الافضل في المدينةالفعالياتفعاليات رياضية

أبرز الأحداث الرياضية التي ستستضيفها دبي قبل نهاية 2018

فرصة لجميع عشاق الرياضة في دبي

عين دبي – فعاليات رياضية

إن كنت من عشاق الرياضة، إليك إبرز الأحداث الرياضية التي تستضيفها دبي قبل نهاية 2018، والتي يمكنك المشاركة فيها :1 – تحدي دبي للياقة Dubai Fitness Challenge

تحدي دبي للياقة Dubai Fitness Challenge
تحدي دبي للياقة Dubai Fitness Challenge

يعود تحدي دبي للياقة ابتداءً من 26 أكتوبر وحتى 24 نوفمبر 2018، بهدف تحويل دبي للمدينة الأكثر نشاطاً في العالم و للمشاركة كلّ ما عليكم فعله هو ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة يوميّاً على مدى 30 يوماً!


التاريخ : من 19 أكتوبر إلى 17 نوفمبر 2018

2 – ذا كولور ران The Color Run

ذا كولور ران The Color Run
ذا كولور ران The Color Run


يعتبر هذا السباق من أكثر السباقات مرحاً في العالم، وينطلق هذا العام يوم 10 نوفمبر 2018، حيث يمكن للأشخاص من جميع الأعمار ومستويات اللياقة المشاركة
و اختبار لياقتهم في أجواء مميزة .

التاريخ : من 10 نوفمبر 2018.

3 – ​سباق إكس دبي سبارتن للسيدات XDubai Spartan Women’s Race

يحدث الآن  عروض شهر أغسطس 2019 من مطاعم فندق شانغريلا دبي
​سباق إكس دبي سبارتن للسيدات XDubai Spartan Women’s Race
​سباق إكس دبي سبارتن للسيدات XDubai Spartan Women’s Race

هذا السباق سيقام في مضمار جبل علي وسيتضمّن فئتين، ذا سبرينت، المخصص للمبتدئين، وهو سباق أطول من 5 كيلومتر (ولكنه أقل من 7 كيلومتر) ويتضمّن 20 حاجزاً. وعلى الرغم من أنه يمكنكم إكمال السباق من دون وقت محدّد، إلا أن الفترة الأسرع لإكماله هي 40 دقيقة.

أما فئة سوبر سبارتن فهي بين 13 و15 كيلومتر مع 25 حاجزاً أو أكثر وعادةً ما تُقام في بيئة أكثر صعوبة، وعادةً ما تُكمل السيّدات هذا السباق خلال 80 دقيقة.

التاريخ : 27 أكتوبر 2018 .

4 – ألترا ماراثون المرموم Al Marmoom Ultra Marathon

يعتبر أطول ماراثون في العالم و يقام خلال الفترة من 11 إلى 15 ديسمبر 2018 ،في منطقة محمية المرموم ويمتد لمسافة 270 كيلومتراً داخل الصحراء، ويبلغ مجموع جوائزه 80000 دولار أميركي.

ألترا ماراثون المرموم Al Marmoom Ultra Marathon
ألترا ماراثون المرموم Al Marmoom Ultra Marathon

يعتبر هذا السباق أقوى مقياس للقدرة على التحمل الرياضي، حيث يختبر القوة البدنية والقدرة على التحمل الذهني خلال عبور 270 كيلومترًا داخل الصحراء مرورًا بالمناظر الطبيعية الصحراوية الخلابة.

يحدث الآن  3 تجارب صحية مؤقتة تستحق التجربة في الإمارات

وينقسم السباق إلى ثلاث فئات، الفئة الأولى التي يتنافس فيها المتسابقون على مسافة 270 كيلومترًا ويستمر هذا السباق على مدار 5 أيام، الفئة الثانية يتنافس فيها المتسابقون على مسافة 100 كيلومتر متواصلة، والفئة الثالثة على مسافة 50 كيلومترًا.

5 – ​سباق هالو كيتي Hello Kitty Run Dubai 2018

​سباق هالو كيتي Hello Kitty Run Dubai 2018
​سباق هالو كيتي Hello Kitty Run Dubai 2018
هذا السباق العائلي ليس تنافسياً فالهدف منه المرح، حيث ستنضمون خلاله إلى شخصية هالو كيتي المحبّبة في سباق لمسافة 5 كيلومتر في حديقة زعبيل دبي، و يجب عليكم طبعا ارتداء اللون الوردي وسيتخلل السباق العديد من النشاطات الترفيهية.
وسيتضمن سباق هالو كيتي الذي تستضيفه دبي للمرة الثالثة جلسة تحمية قبل السباق، وموسيقى الدي جي، وقرية الترفيه، وأكشاك لتقديم المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى مقابلة هالو كيتي وإمكانية التقاط الصور معها.
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • معارض دبى لسنة 2018 (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى