الوجهاتسينما

اثنين السيدات من نوفو سينماز

أمسية نسائية بامتياز بعدم أي تواجد للذكور

عين دبي – سينما

أعلنت نوفو سينماز، عن إطلاق عرض أمسية السيدات كل يوم اثنين، مع طاقم عمل من النساء حصرياً.أعادت نوفو سينماز، إطلاق عرض أمسية السيدات، وذلك في صالة 7 ستار كل يوم اثنين، ولكن هذه المرة مع عدم أي تواجد للذكور.

أمسية السيدات من نوفو سينماز
أمسية السيدات من نوفو سينماز

هذا وتتوفر باقة أمسية السيدات في صالات 7 ستار في دبي فستيفال سيتي، حيث تحظى السيدات الضيفات باسترداد نقدي بقيمة 52.50 درهماً إماراتياً ، لإنفاقها على المأكولات والمشروبات من قائمة الطعام التي تقدمها السينما، كما سيتولى طاقم عمل من النساء حصراً تلبية الطلبات.
وبفضل إطلاق سياسة للسيدات فقط وعدم وجود الرجال، فيمكن للضيفات الاستمتاع أثناء تناول طبق شريمب تيمبورا أو الأطباق الكلاسيكية أثناء مشاهدة الأفلام مثل البيتزا والناتشوز مع الصلصة الحارة والجواكامولي، أو ثلاثية شطائر اللحم والدجاج الصغيرة، إضافة إلى السلطات الطازجة مثل السلطة الكلاسيكية أو تشكين سيزار.
كما تتوفر أطباق السوشي التي سيتم إطلاقها بدءاً من الأسبوع القادم.
كما يمكن للسيدات أن يطلبن مسبقاً عبر الإنترنت أثناء حجز التذاكر، حيث يشمل العرض أيضاً تقديم طبق حلويات مجاناً كل يوم اثنين.
هذا وتتميز تجربة 7 ستار، باستراحة خاصة ، مع وجود خدمة شخصية من فريق مكون من السيدات فقط (يوم الاثنين)، ومقاعد جلدية وثيرة، إضافة إلى تقديم وسائد وأغطية.
وتقام أمسية السيدات القادمة يوم 22 أكتوبر لمشاهدة فيلم A Star Is Born عند الساعة 8 مساءً.
تجدر الإشارة إلى أنّ نوفو سينماز، هي سلسلة دور عرض سينمائية مملوكة لشركة الخليج السينمائي، التي تعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول أخرى، ويقع مقرها الرئيسي في دبي وتعتبر أكبر سلسلة دور عرض سينمائية في الشرق الأوسط، وقد كانت تعرف سابقا باسم غراند سينما منذ عام 2000 إلى أن أعيد إطلاقها في 6 مايو 2014 تحت اسم نوفو للسينما حيث توجد دور العرض السينمائية في البحرين ودبي وأبوظبي والشارقة ورأس الخيمة، وقد تم إطلاق اسم العلامة التجارية جراند سينماس في دبي بالإمارات العربية المتحدة في عام 2000، وأعيد إطلاقه في 6 مايو 2014 باسم نوفو للسينما، وفي يوليو 2005 أطلقت جراند سينما أول آيماكس في الشرق الأوسط في مجمع بن بطوطة مول ميغابلكس في دبي.
يذكر أنه يمكن الحجز والاطلاع على الأفلام المعروضة كل يوم اثنين عن طريق الاتصال بالرقم 042328328


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى