الفعالياتعيد الاتحاد

احتفالات العيد الوطني الإماراتي في دبي فستيفال سيتي مول

عروض الألعاب النارية في الساعة 8 و10 مساءً

عين دبي – عيد الاتحاد

يحتفي دبي فستيفال سيتي مول، باليوم الوطني 47 لدولة الإمارات، عبر باقة من العروض والفعاليات المتنوعة، وذلك في فستيفال باي ابتداءً من الساعة 2 ظهراً.

تشمل الأنشطة الاحتفالية التي يقدمها دبي فستيفال سيتي مول ، عرضين خاصين للألعاب النارية في الساعة 8 و10 مساءً، مباشرة عقب انتهاء عرض تخيّل وذلك يوم الأحد في 2 ديسمبر.

دبي فستيفال سيتي مول
دبي فستيفال سيتي مول

هذا وسيستمر جدول الفعاليات على مدار اليوم، بما في ذلك عروض العيالة التقليدية ابتداءً من الساعة 2 ظهراً، وعرض تخيّل في الساعة 8 و10 مساءً، الذي صمّمه فنانون في مجال التقنيات السمعية والبصرية، ويمكن مشاهدته عبر الجلوس في أحد المطاعم المنتشرة في المكان.
وسيحظى المتسوقون بفرصة الاستمتاع بالاحتفالات في وقت مبكر من اليوم، والتعرف على باقةٍ من التشكيلات الجديدة في متجر روبنسونس، أو قضاء أوقاتٍ عائليةٍ في فابي لاند، أو حتى تذوق المأكولات الإماراتية الأصيلة في مطعم الفنر ومتابعة عروض الألعاب النارية وعرض تخيّل.
تجدر الإشارة إلى أنّ دبي فستيفال سيتي مول، يعد وجهة التسوق المتكاملة والقلب النابض لدبي فستيفال سيتي، ويحتضن المول أكثر من 400 متجر لعلامات تجارية ، ومن ضمنها الفرع الوحيد في دبي لعلامة ايكيا، إلى جانب علامات تجارية مرموقة مثل زارا، H&M، توب شوب، كوتش، DKNY ، كيت سبيد، ولأول مرة في الشرق الأوسط، فرعاً لمتجر روبنسونس السنغافوري.
و يوفر دبي فستيفال سيتي مول وجهة مناسبة لرواد المطاعم بفضل الإطلالة للواجهة المائية ولاحتوائه على أكبر ركن للمطاعم والمقاهي في دبي، حيث يضم المول 56 مطعماً ومقهى.
ويمكن لرواد دبي فستيفال سيتي مول الاستمتاع بتجربة طعام فريدة مثل سيرنديبيتي 3، وشوجر فاكتوري، وتورتيلا، والفرع الوحيد في الشرق الأوسط لمقهى هارد روك. ويخصص دبي فستيفال سيتي مول مساحة 70 ألف قدم مربع لصالات نوفو سينماز ذات تصنيف الـ7 نجوم والتي تشتمل على 18 صالة عرض بتقنية IMAX. كما يشتهر المول بمدينة الملاهي الداخلية فابي لاند، بالإضافة إلى أحدث وجهة جذب عالمية في دبي والإضافة الجديدة إلى دبي فستيفال سيتي وهي عرض تخيل.

يحدث الآن  ترقبوا النسخة التالثة من فعالية اللياقة البدنية المجانية ران & فلو 2019
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • جميلة في مهرجان هيلي تحتفل باليوم الوطني الاماراتي (2)
  • إحتفالات العيد الوطني 47 لدولة الإمارات (1)
  • احتفالات العيد الوطني (1)
  • احتفالات العيد الوطني الاماراتي 2018 (1)
  • مهرجان عيد الوطني (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك