الفعالياتعيد الاتحاد

احتفالات القرية العالمية باليوم الوطني الـ47 للإمارات

من 30 نوفمبر ولغاية 3 ديسمبر 2018

عين دبي – عيد الاتحاد 2018

احتفاءً باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة، تقدم القرية العالمية، برنامجاً احتفالياً يضم مجموعة من الفعاليات والعروض المتنوعة.تنطلق احتفالات اليوم الوطني الإماراتي في القرية العالمية، التي ستتزين بألوان العلم الإماراتي، بتاريخ 30 نوفمبر 2018، وذلك لغاية 3 ديسمبر 2018.

القرية العالمية
القرية العالمية

هذا وتستقبل القرية العالمية ضيوفها خلال احتفالات اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات، من الرابعة عصراً حتى الواحدة بعد منتصف الليل وذلك أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد، فيما تستقبل القرية العالمية ضيوفها يوم الإثنين حتى منتصف الليل.
وفي ما يلي احتفالات القرية العالمية باليوم الوطني الإماراتي لهذا العام:
الألعاب النارية:
ستقام عروض الألعاب النارية الموسيقية مساء يوم الجمعة 30 نوفمبر والسبت والأحد الموافقان 1 و2 ديسمبر 2018 وذلك في الساعة التاسعة مساءً، حيث ستتزين سماء القرية العالمية بحلة من ألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة .
أوبريت زايد: قائد الأمة:
يقام أوبريت زايد: قائد الأمة، على المسرح الرئيسي في الأول والثاني والثالث من ديسمبر 2018.
ويقدم الأوبريت 25 فناناً يعملون على تشكيل لوحات تعكس أجواء الأصالة التي تبلورت في كنفها حكمة ورؤية الوالد المؤسس.
النشيد الوطني الإماراتي:
ستعزف عبر مكبرات الصوت ألحان النشيد الوطني الإماراتي في تمام الساعة التاسعة من يومي الأول والثاني من ديسمبر، ليلقي آلاف المتواجدين في القرية العالمية حينها بشكل جماعي وبصوت موحد النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.
الكشك الذكي :
يتيح الكشك الذكي لضيوف القرية العالمية ، التعبير عن حبهم لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال إلقاء النشيد الوطني الإماراتي، وفرصة الفوز بجوائز عديدة.


المغني حمد العامري في دبي
المغني حمد العامري في دبي

الفنان حمد العامري:
يقام حفل الفنان الإماراتي حمد العامري، الذي سيقدم مجموعة من الأغاني الوطنية وأعماله الغنائية، في الساعة التاسعة من مساء الأحد الثاني من ديسمبر 2018.
علم الإمارات على امتداد خمسة أمتار :
سيكون بإمكان ضيوف القرية العالمية خلال الاحتفالات باليوم الوطني الإماراتي، المشاركة بعمل جماعي من خلال تشكيل علم الدولة على امتداد خمسة أمتار عبر بصمات أصابعهم.
أكبر جناح لدولة الإمارات :
تستضيف القرية العالمية هذا الموسم، الجناح الأكبر لدولة الإمارات والذي يضم إليه وللمرة الأولى جناح مؤسسة خليفة بن زايد نهيان للأعمال الإنسانية وجناح الصنعة.
وستقدم فعاليات احتفالية خاصة ضمن الجناح وكذلك في المنطقة التراثية، التي ستضم استعراضات تراثية مثل الرزفة والعيالة والحربية.
كما تشهد المنطقة التراثية فعاليات مهرجان دبي وتراثنا الحي، جنباً إلى الفعاليات التي يستضيفها وينظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في القرية التراثية.
هذا وسيتمكن ضيوف القرية العالمية من التعرف على المشاريع الريادية للشباب الإماراتي، التي يقدموها من خلال أكشاك المأكولات المتواجدة في منطقة البوابة الثقافية.
تجدر الإشارة إلى أنّ يوم الإثنين 3 ديسمبر 2018، لن يكون مخصصاً للعائلات كسائر أيام الإثنين على مدار الموسم الـ23 للقرية العالمية.
الحدث: احتفالات اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة
السعر: تذكرة الدخول بقيمة 15 درهم إماراتي.
التاريخ: من 30 نوفمبر 2018، ولغاية 3 ديسمبر 2018.
المكان: القرية العالمية

يحدث الآن  حفل الفرقة الفنية الإيرلندية العالمية ويستلايف في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اختفالات القريه العالميه بديى بمناسبه العيد الوطني (4)
  • احتفال جامعة باليوم الوطني دبي (1)
  • احتفالات السيارات عالمية (1)
  • حضور الفنان حمد العامري للقريه العالميه (1)
  • فعاليات عيد الاتحاد ٢٠١٨ (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى