الشارقة

احتفالات اليوم الوطني لمملكة البحرين وسلطنة عمان في الشارقة

القصباء وجزيرة العلم

عين الشارقة – فعاليات

تحتفي كلٌ من القصباء وجزيرة العلم في الشارقة، باليوم الوطني لسلطنة عمان الذي يصادف يوم الأحد 18 نوفمبر 2018، وذلك على مدى ثلاثة أيام بدءاً من 16 نوفمبر 2018.تقام احتفالات اليوم الوطني لسلطنة عمان في القصباء، يوم 17 نوفمبر من الساعة 4:00 الى 7:00 مساءً، وفي جزيرة العلم من الساعة 8:00 الى 10:00 مساءً.

وجهات في الشارقة
وجهات في الشارقة

هذا وتشمل الاحتفالات أنشطة عدة من بينها تزيين القصباء وجزيرة العلم بالأعلام الإماراتية والعمانية، وتقديم سلسلة عروض لفرقة الرقص العماني الفلكلوري.
كما تحتفل القصباء وجزيرة العلم باليوم الوطني لمملكة البحرين، الذي يصادف يوم الأحد 16 ديسمبر 2018، وذلك على مدى ثلاثة أيام تبدأ في 14 ديسمبر المقبل، متضمنة تزيين الوجهتين السياحيتين بالأعلام الإماراتية والبحرينية، وتنظيم فعاليات ترفيهية متنوعة خلال الفترة المسائية.
يذكر أن القصباء تمتلك مجموعة من أحدث المرافق والمعالم السياحية والترفيهية، وباقة من الخدمات ، وتحتضن عدداً من الفعاليات الفنية والترفيهية ذات المستوى العالمي.
تجدر الإشارة إلى أن جزيرة العلم تتميز بموقعها الاستراتيجي المميز حيث تقع بالقرب من مجمع الدوائر الحكومية في منطقة اللية، وبجانب سوق الجبيل ذو التصميم المعماري ، ويتوسط الجزيرة سارية علم، تشتهر بكونها سابع أطول سارية علم في العالم منذ افتتاحها في 2 ديسمبر 2012.


 

يحدث الآن  شواطئ مدينة خورفكان تحتضن مكتبة الشارقة الشاطئية في مرحلتها الرابعة
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق