الحفلاتالفعالياتمهرجانات

احتفالات بوليوود باركس دبي خلال مهرجان ديوالي

شنكر إحسان لوي ونيراج شريدار

عين دبي – فعاليات

يستضيف بوليوود باركس دبي، أكبر احتفال ديوالي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك خلال الفترة من 9 حتى 10 نوفمبر 2018.يحيي شنكر إحسان لوي ونيراج شريدار خلال يومي 9 و 10 نوفمبر على التوالي، حفلين ضخمين بمناسبة مهرجان ديوالي، وذلك على مسرح راج محل في بوليوود باركس دبي.

شنكر إحسان لوي
شنكر إحسان لوي

وعلاوة على ذلك، سيقدم مهرجان بيغ زي ديوالي للأضواء عدداً من الألعاب ومعالم الجذب ، التي تشمل أفلام شهيرة من استوديوهات زي الدولية على مسرح راج محل، إلى جانب عدد من العروض الترفيهية الجديدة مقابل 99 درهم إماراتي.


احتفالات بوليوود باركس دبي خلال مهرجان ديوالي
احتفالات بوليوود باركس دبي خلال مهرجان ديوالي

تجدر الإشارة إلى أنّ بوليوود باركس دبي، هو جزء من دبي باركس آند ريزورتس وأول منتزه ترفيهي من نوعه يستعرض الأجواء الأصيلة والساحرة لأفلام بوليوود الشهيرة، ويطلق اسم بوليوود على صناعة الأفلام باللغة الهندية ومقرها مدينة مومباي، ويقع المنتزه على الحدود بين إمارتي أبوظبي ودبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويضم ألعاباً مستوحاة من الأفلام السينمائية، ووجهات ترفيهية مشوقة وعروضاً حيّة مستوحاة من أفلام الحركة والرقص والموسيقا والدراما في بوليوود.
هذا ويعيد منتزه بوليوود باركس دبي إحياء لتجربة بوليوود ضمن مختلف الألعاب والوجهات الترفيهية المنتشرة في خمس مناطق هي: بوليفارد بوليوود، مومباي تشوك، رستيك رافين، رويال بلازا، بوليوود فيلم ستوديوز التي تضم هول أوف هيروز، وسيحظى الزوار بفرصة عيش تجارب أفلام الحركة الجريئة، والحكايات المفعمة بالألوان والرقصات المستوحاة من تسعة أفلام هي روك أون، دون، لاجان، شولاي، دابانغ، موغلي أعظم، زيندجي نا مايليجي دوبارا را.ون، وكريش .

يحدث الآن  سماش روم دبي ينظم تحدي الهالوين 2019 خلال الشهر الجاري

هذا ويقدم المنتزه عروض مسرح راج محل الذي يتسع لـ 856 شخصاً، والمصمم على نمط مسرح برودواي ويقدم أعمالاً موسيقية مستوحاة من أفلام بوليوود. كما يقدم المنتزه قرابة 20 عرضاً حياً على خمسة مسارح على مدار اليوم ضمن خمس منصات هي روك أون، كروس رودس، مومباي اكسبريس، رانج مانش، ستارز أون ستيبس.

كما يضم المنتزه ستة مطاعم تقدم أطباق المطبخ الهندي الشهية، فضلاً عن ثمانية منافذ تجارية تبيع منتجات خاصة مستوحاة من الأفلام. ويقع المنتزه في دبي باركس آند ريزورتس على مساحة 1.7 مليون قدم مربعة.

يحدث الآن  رسمياً إفتتاح المعرض الفني أوبلونج كونتيمبوراري دبي
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فعاليات بوليوود (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق