الفعالياتحتاعيد الاتحاد

احتفالات حتا وادي هب باليوم الوطني الـ47 للإمارات

باقة من الأنشطة الترفيهية والاستعراضات الفلكلورية

عين حتا – عيد الاتحاد 2018

أترغب بالاحتفال باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة، في وجهة حديثة تُقدم تجارباً متنوعة؟! ما رأيك إذاً بالاحتفال في حتا وادي هب!تحتفي حتا وادي هب، باليوم الوطني الـ47 للإمارات، عبر مجموعة متنوعة من الفعاليات الاحتفالية المجانية ومنها، عروض الصقور والحرف اليدوية ونكهات المطبخ الإماراتي، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية والاستعراضات الفلكلورية.

حتا وادي هب
حتا وادي هب

احتفالات حتا وادي هب باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة:
التراث الإماراتي :
تشمل الفعاليات التراثية التي تشهدها حتا وادي هب، استعراضات اليولة والعيالة والحربية، بالإضافة إلى عرض خاص للعلم الوطني تقدمه فرقة الخيالة .
كما يمكن للزوار الذي سيتم استقبالهم بتقديم التمور والقهوة، بتزيين راحات أيديهم بنقوش الحناء ، وكتابة أسمائهم بالخط العربي على ورق قابل للتدوير، علاوةً على مشاهدة فنون حياكة النسيج التقليدية.

حتا وادي هب
حتا وادي هب

الهدايا المجانية :
تقدم حتا وادي هب ، هدايا تذكارية تشمل الأعلام والأوشحة ودبابيس الزينة ، الخاصة باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة.
أنشطة الصغار :
تستضيف الوجهة مجموعة من الفعاليات المناسبة للأطفال، والتي تضم تشكيل البالونات والرسم على الوجوه، بالإضافة إلى الفنون والحرف اليدوية.
النكهات الإماراتية خلال 2 ديسمبر 2018:
تقدم المواقع المخصصة للطهي المباشر في حتا وادي هب ، الأطعمة الإماراتية مع مجموعة من الوصفات التراثية التي تضم خبز الرقاق واللقيمات وشاي الكرك والسليماني والجباب والقهوة.
تجدر الإشارة إلى أنه يمكن لزوار حتا وادي هب ، مشاهدة استعراضات العيالة والحربية واليولة خلال احتفالات اليوم الوطني في 2 ديسمبر 2018، كما أنه بالإضافة إلى العروض، سيحظى الزوار بجلسة للتصوير إلى جانب الصقر.
الحدث : احتفالات اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة.
التاريخ : 1 و 2 ديسمبر 2018
الدخول : مجانّي
الموقع : حتا وادي هب، بالقرب من مدينة حتا.

يحدث الآن  مطعم كوباستا يقدم أطباق لذيذة بألوان علم الإمارات إحتفالاً بالإتحاد
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق