الفعالياتعيد الاتحاد

احتفالات دبي باركس آند ريزورتس باليوم الوطني الإماراتي

في كافة منتزهاتها الأربعة

عين دبي – عيد الاتحاد

احتفاءً باليوم الوطني الإماراتي 47، أعلنت دبي باركس آند ريزورتس، عن إطلاق مجموعة من العروض المتنوعة.تحتفي دبي باركس آند ريزورتس، باليوم الوطني الإماراتي 47، عبر تنظيم جدول فعاليات حافل بالأنشطة والبرامج التراثية والعروض في كافة منتزهاتها الأربعة.

احتفالات دبي باركس آند ريزورتس باليوم الوطني الإماراتي
احتفالات دبي باركس آند ريزورتس باليوم الوطني الإماراتي

وبمناسبة اليوم الوطني الإماراتي 47، ستقدم دبي باركس آند ريزورتس عرض استثنائي خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة في الفترة ما بين 30 نوفمبر و3 ديسمبر.
وبموجب هذا العرض المتوفر اعتباراً من 18 نوفمبر، سيتمكّن الزوار في دولة الإمارات من ترقية تذكرة المنتزه الواحد واختيار منتزه ثاني لزيارتهما ضمن موشنجيت دبي أو ليجولاند دبي أو حديقة الألعاب المائية ليجولاند ووتربارك دبي من خلال إضافة 47 درهماً على سعر التذكرة الواحدة.
وستشمل الفعاليات التي تستهدف إسعاد زوار دبي باركس آند ريزورتس من مختلف الجنسيات وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم في كافة منتزهاتها الأربعة، حيث سيحتفل ليجولاند دبي، عبر عرض مجسّم مصنوع من مكعبات الليجو بتصميم يمثّل دولة الإمارات العربية المتحدة وقيّمها الأصيلة خلال الفترة الممتدة من 28 نوفمبر حتى 3 ديسمبر.
وقد استغرق تصميم وإكمال مجسّم الليجو حوالي 900 ساعة، كما تمّ بناؤه باستخدام أكثر من 108,231 مكعب ليجو ويتجاوز وزنه 300 كجم.
وعلاوة على ذلك ستتم دعوة ضيوف ليجولاند دبي إلى المساعدة في تشكيل مجسّم يمثّل اليوم الوطني يبلغ طوله 4 أمتار. وسيحظى الضيوف بفرصة للتعرف عن تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة والفوز بفرصة لربح مجسم ليجو برج خليفة.
أما موشنجيت دبي، أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من هوليوود في المنطقة، وبوليوود باركس دبي، المنتزه الأول والوحيد من نوعه الذي يضم ألعاب ومعالم جذب ترفيهيه مستوحاة من أكبر أفلام بوليوود، فسيقدمان فعاليات تراثية مبهجة يستضيفان فيها الفرق التراثيه التقليدية مثل العيالة ومعرض الخط العربي والصقور، إلى جانب تقديم القهوة العربية الأصيلة وأفخم أنواع التمور تجسيداً لكرم الضيافة الإماراتية.
كما تستعد ريفرلاند دبي، الوجهة ذات الطابع الفريد المستوحى من العصور التاريخية في قلب دبي باركس آند ريزورتس، لاستضافة فقرات حصرية حافلة بالرقص التراثي والموسيقى الوطنية، كما ستقدم الشاي والتمور للضيوف، هذا إلى جانب تزيين الوجهة بالديكورات المميزة بألوان العلم الإماراتي. كما ستحيي الوجهة المجانية الدخول مسيرة سيرك شيّقة، وستشمل عروض الدراجات بعجلة واحدة وقرع الطبول والحيل السحرية والمشي على العصي وغيرها الكثير، مما سيخلق أجواء من الترفيه التفاعلية المذهلة في الوجهة.
وفضلاً عن ذلك، سيحظى ضيوف دبي باركس آند ريزورتس من الاستمتاع بالألعاب الشيّقة ومعالم الجذب الفريدة في الوجهة، التي تتمثل في الأفعوانيات وبرج الإسقاط والألعاب المائية ومختبرات اللعب التفاعلية وألعاب المحاكاة ثلاثية الأبعاد والعروض الترفيهية الحيّة وغيرها الكثير.


 

يحدث الآن  معرض ذاكرة المبتور يفتتح أبوابه في مركز جميل للفنون
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • تحميل اغاني اليوم الوطني الاماراتي ام بي 3 (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق