الفعالياترأس السنة الميلادية

احتفالات شاطئ باراستي برأس السنة 2019

​حفل رأس السنة على شاطئ باراستي

عين دبي – ليلة راس السنة 2019

احتفالاً بليلة راس السنة 2019 , تُقدم الوجهة العصرية للسهر شاطئ باراستي barasti، مجموعة من عروض الطعام والفعاليات الترفيهية.تُقدم هذه الوجهة احتفالاً بهذه ىالمناسبة، خصومات خاصة على التذاكر المبكرة ،حيث يمكن الحصول عليها مع أسعار تبدأ من 500 درهم إماراتي, و خلال الحفل سيتمكن الضيوف من مشاهدة عروض الألعاب النارية لبرج خليفة عند منتصف الليل وذلك وسط الأجواء الموسيقية .


باراستي دبي يقدم مواقف مجانية للسيارات لزبنائه
عروض شاطئ باراستي barasti احتفالاً برأس السنة 2019

يعتبر شاطئ باراستي الشاطئ المفضل لدى عُشّاق الريّاضة، ومحبّي الطعام تحت أشعة الشمس ويحتوي مقهى مفتوح يتميز بإطلالة رائعة على شاطئ منتجع لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي وصُنف أفضل مقهى مفتوح في دبي لعام 2014 .

يحدث الآن  نيكي بيتش كلوب يستعد لإفتتاح أبوابه لفترة ما بعد الصيف 2019

المقهى يستضيف دوما حفلات موسيقية يحييها دي جيهات من مختلف أنحاء العالم يقدمون أفضل الأغاني والموسيقى طوال الليل مع تقديم العديد من المفاجآت.

أما لو كنت تبحث عن مكانٍ هادئٍ بعيدٍ عن أصوات الشاطئ الصاخبة، فلا حاجة لك الى أن تبتعد كثيراً فقط قم بالصعود الدرج للطابق العلويّ لتسترخي وتستمتع بمشهد البحر بينما تتناول وجبة طعام .

يذكر أنّ لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي في منطقة جميرا، ويتميز بشاطئ رملي يبلغ طوله 1200 متر، و يحتوي 5 أماكن لتناول الطعام والترفيه و مركز للرياضات المائية ومركز نادي الميناء للياقة البدنية، فيما يمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بنادي لو ميريديان فاميلي كيدز الذي يقدم برامج أنشطة وألعاب الشاطئ بالإضافة إلى مسبحين منفصلين للأطفال.

يحدث الآن  عالم مدهش 2019 تمدد فعالياتها لأسبوع إضافي

دليل عروض شاطئ باراستي barasti احتفالاً برأس السنة 2019

التاريخ: 31 ديسمبر 2018

التوقيت: من الساعة السابعة مساءً

المكان: سوهو بيتش , دبي ،دولة الإمارات العربية المتحدة

الهاتف : 971524333375+

رسم الدخول : تبدأ الأسعار من 500 درهم إماراتي.

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات إتصل برقم الهاتف أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى