الفعالياتعيد الأضحى

فعاليات وعروض عيد الأضحى 2018 في دبي

مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة

عين دبي – عيد الأضحى 2018

تشهد دبي خلال عطلة عيد الأضحى المبارك 2018، مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة في مواقع مختلفة من المدينة.

تضم احتفالات العيد في دبي، العديد من الفعاليات المتميزة مثل الألعاب النارية، والحفلات الغنائية الحيّة، والأنشطة التعليمية والترفيهية للأطفال، وفي ما يلي فعاليات وأنشطة متنوّعة تشهدها دبي خلال احتفالات العيد:

احتفالات عيد الأضحى 2018 في دبي
احتفالات عيد الأضحى 2018 في دبي

سيتي سنتر مردف
يحظى زوّار سيتي سنتر مردف، بفرصة الترفيه والاحتفال بعيد الأضحى المبارك، من خلال حضور عرض حي مستوحى من السيرك في الغاليريا المركزية ابتداءً من 21 حتى 25 أغسطس وذلك في الأوقات التالية: 4:00، 6:00، 7:30 و 9:00 مساءً.

احتفالات عيد الأضحى 2018 في دبي
احتفالات عيد الأضحى 2018 في دبي

دبي مول
يستضيف دبي مول ابتداءً من 21 حتى 24 أغسطس 2018، أنشطة وفعاليات وعروض ترفيهية مناسبة لكافة أفراد العائلة.
وسيقدم شيبتنا، الشخصية العربية التراثية للأطفال عيديّة مميزة عند مشاركتهم في أنشطة الفنون والحرف اليدوية خلال ورش العمل التي يقدمها، بالإضافة إلى ذلك سيتمكنون من مشاهدة برامج الرسوم المتحركة المحلية والعالمية مثل فريج وتوم وجيري.
دبي فستيفال سيتي مول
سيحتفل دبي فستيفال سيتي مول بعيد الأضحى من خلال عرض الألعاب النارية المصحوب بالموسيقى في تمام الساعة 9:00 مساءً، والساعة 10:30 مساءً يومي 22 و23 أغسطس.
هذا ويستضيف المول أيضاً العرضين المميّزين بيبي شارك و بينك فونج اللذان اكتسبا شعبية كبيرة لدى الأطفال، مما سيسمح لهم الاستمتاع بسماع أغانيهم في تمام الساعة 4 عصراً، والساعة 8 مساءً يومي 24 و25 أغسطس.

احتفالات عيد الأضحى 2018 في دبي
احتفالات عيد الأضحى 2018 في دبي

برواز دبي
بإمكان زوّار برواز دبي الاستمتاع بمشاهدة مجموعة من الأنشطة التقليدية والتفاعلية مثل رقصة العيالة، والفرق الجوّالة، والفعاليات الترفيهية، بالإضافة إلى حصول الأطفال على هدايا تذكارية، وذلك للاحتفال بالعيد في دبي ابتداءً من 22 حتى 25 أغسطس من الساعة 10 صباحاً حتى 8 مساءً.
مركز دبي التجاري العالمي
يحتضن مركز دبي التجاري العالمي حفلين غنائيين خلال عيد الأضحى، حيث تحيي الحفل الأول النجمة الفليبينية موريست التي ستقدم عرضها الغنائي الخاص موريست إز مايد يوم الجمعة 17 أغسطس، في تمام الساعة 7:30 مساءً، وتبدأ أسعار تذاكر الحفل 75 درهما للشخص الواحد.
أما الحفل الثاني، ستقيمه نجمة بوليوود سونيدهي شوهان الشهيرة بإيقاعاتها المميزة، والتي تقدم فيه لمعجبيها أجمل أغانيها في ليلة واحدة والموافقة ليوم الجمعة 24 أغسطس في تمام الساعة 8 مساءً. ويمكن الحصول على تذاكر الحفل بسعر يبدأ من 75 درهماً للشخص الواحد
ميركاتو
سيتمكن زوار ميركاتو من الاستمتاع بعطلة عيد الأضحى المبارك، مع مجموعة من الترفيه العائلي في المركز التجاري بالإضافة إلى فرصة الفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 2,000 درهم يومياً.
وكل ما على الزوار فعله لدخول السحب هو إنفاق 200 درهم في المتاجر المتواجدة في ميركاتو.
كما ستتمكن العائلات من المشاركة والتمتع بعدد من الأنشطة الترفيهية ابتداءً من العروض المسرحية والعروض الخارجية إلى ورش عمل خاصة بالرقص والموسيقى.
عالم مدهش
لا يزال عالم مدهش مستمراً حتى 25 أغسطس في مركز دبي التجاري العالمي، وحاملاً معه مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب والعروض المسرحية والمرح لكافة أفراد العائلة.
يفتح عالم مدهش أبوابه خلال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى 11 مساءً ومن الساعة 10 صباحاً حتى 12 من منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع.
ويبلغ سعر تذكرة الدخول 25 درهماً، ويكون الدخول مجانيّ للأطفال دون سنّ الثالثة وللمسنين وأصحاب الهمم.
ابن بطوطة مول
سيحتفل ابن بطوطة مول بالذكرى الستين لعرض استكشاف الفضاء من قناة ديسكفري الذي نال اهتمام وإعجاب الجميع من مختلف الأعمار.
هذا وسيستضيف المول العروض الحية التعليمية وورش العمل لرواد الفضاء، وذلك ابتداءً من أول أيام العيد وحتى 9 سبتمبر.
سيتي سنتر ديرة
سيحتضن سيتي سنتر ديرة ولأول مرة العديد من الأنشطة والفعاليات، التي تقام في الهواء الطلق داخل المول مثل، أكشاك الطعام، ومحلات التسوق على نمط اكشاك خارجية داخل المركز، ومنطقة خاصة للحفلات الموسيقية الحية، وشاشة سينما لعرض الأفلام ، التي تضمن المزيد من الترفيه للزوار والمتسوقين يومياً من الساعة 10 صباحاً وابتداءً من أول أيام العيد حتى 30 سبتمبر.
كما ستقوم الفرقة العالمية فلايت كرو جمب روب بإبهار زوار سيتي سنتر ديرة في الفترة من 21 إلى 24 أغسطس بالحركات الاستعراضية وعروض القفز على الحبل في تمام الساعة 3:00مساءً و6:00 مساءً و8:30 مساءً و10:00 مساءً.
آي إم جي عالم من المغامرات
تقدم وجهة آي إم جي عالم من المغامرات، المسيرات الاستعراضية، والعروض الحيّة ، وفرصة مقابلة الشخصيات المفضلة من بينها، مارفل، كارتون نيتوورك، وديناصورات الوادي المفقود. بالإضافة إلى ذلك ستحتضن الوجهة عروضاً بهلوانية ومسيرات المشي على السيقان الخشبية، والدراجات أحادية العجلات، وذلك ابتداءً من 21 حتى 25 أغسطس.
سوق التنين 2
تقدّم شخصيات الدمى الرئيسيّة لبرنامج الأطفال الشهير افتح يا سمسم في سوق التنين 2 خلال عيد الأضحى المبارك، مجموعة من العروض الترفيهية من بينها عروض الرقص والموسيقى، لتقدم للعائلات والأطفال فرصة قضاء وقت مميز ابتداءً من 23 أغسطس حتى 1 سبتمبر.
بالإضافة إلى ذلك يمكنهم الاستمتاع بحفل مجاني تقدمه الفنانة بلقيس، وذلك يوم الجمعة 24 أغسطس في تمام الساعة 7:30 مساءً.

يحدث الآن  دبي فستيفال سيتي أرينا يحتضن معرض النوم 2019 على مدى ثلاثة أيام
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك