الفعالياتهالوين

احتفالات عيد الهالوين 2018 في منتزه ليجولاند دبي

من 16 إلى 31 أكتوبر 2018

عين دبي – وجهات

يحتفي منتزه ليجولاند دبي، بعيد الهالوين من 16 إلى 31 أكتوبر، من خلال أنشطة للأطفال والعائلات وتتضمن عودة قلعة بيت العنكبوت إلى الممالك والكثير من حلويات هاريبو.ستكتسب القلعة في منتزه ليجولاند دبي، طابعاً مخيفاً حيث سيتم تغطية النوافذ وستنتشر فيها عناكب الليجو واليقطين والكثير من الأشياء الأخرى التي ستفاجئ الزوار.

احتفالات عيد الهالوين 2018 في منتزه ليجولاند دبي
احتفالات عيد الهالوين 2018 في منتزه ليجولاند دبي

هذا ويمكن للأطفال وأهاليهم التنكّر بأزياء مرعبة والمشاركة في مدرسة الرعب اليومية على خشبة مسرح قلعة بيت العنكبوت، حيث يمكنهم الاستفادة من نصائح حول كيفية إثارة الذعر في نفوس أصدقائهم وأفراد عائلاتهم.
وسيشهد هذا العام الكوخ المرعب الجديد في الممالك حيث يمكن للأطفال مشاهدة تعاويذ مخيفة، وستعود الجولة الرائجة على المنازل حيث سيتمّ توزيع حلويات هاريبو وسيتمكن الحاضرون من التقاط صور مع شخصية جديدة هي الفزاعة إيرني والذي سيظهر في حقل اليقطين.
وسيتسنى لمن يستطيع التغلّب على خوفه من العناكب، المشاركة في صنع عنكبوت يبلغ حجمه 3 أمتار بـ3 أمتار بواسطة مكعّبات دوبلو.
واحرصوا على التقاط الصور مع شخصية فرانكستاين الشهيرة أو فرانكي، كما يسميه أصدقاؤه، والذي سيعود إلى المنتزه للمشاركة في احتفالات هالوين .
وستقدم مطاعم الوجهة قوائم أطعمة مستوحاة من طابع الـهالوين مثل البرغر الأسود والمثلجات السوداء إضافة إلى صانداي المثلجات وتزيين الكوكيز.
كما يمكن الحصول عند خروجكم على مكعبات ليجو هالوين الخاصة بكم والتي تتوفر بنسخة عام 2018 المحدودة.
وسيعود حفل مونستر ديسكو الراقص في 31 أكتوبر حيث يدعى الأطفال للتنكّر والمشاركة في الألعاب واستعراض أفضل حركاتهم الراقصة.
تجدر الإشارة إلى أنّ احتفالات قلعة بيت العنكبوت الخاصة بـالهالوين مجانية للضيوف الذين يحملون تذكرة دخول صالحة أو تذكرة سنوية.
ويمكن للزوار من المقيمين في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والذين تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات وما فوق الحصول على تذكرة دخول إلى LEGOLAND Dubai ليجولاند دبي أو LEGOLAND Water Park ليجولاند ووتربارك مقابل 175 درهماً إماراتياً.
ولعام كامل من المرح، يمكن الآن الحصول على تذكرة سنوية بقيمة 345 درهماً إماراتياً للفرد لزيارة LEGOLAND Dubai ليجولاند دبي، أو على تذكرة بقيمة 475 درهماً إماراتياً لزيارة كل من LEGOLAND Dubai ليجولاند دبي وLEGOLAND Water Park ليجولاند ووتربارك، إلى جانب العديد من الامتيازات بما فيها موقف سيارات مجاني طيلة العام، وخصم 10% في جميع المقاهي والمطاعم والمتاجر في الحديقة، بالإضافة إلى خصم 10% في مطاعم فندق لابيتا، و20% في النادي الصحي.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • التعاويذ في الهالوين (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق