الفنادقفنادق خمس نجوم

احتفالات فندق الريتز كارلتون في دبي بذكرى افتتاحه

خلال الفترة الممتدة بين شهري سبتمبر وديسمبر

عين دبي – فنادق

أعلن الريتز كارلتون في دبي، عن إطلاق مجموعة من العروض وذلك احتفالاً بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه.يقدم فندق الريتز كارلتون في دبي، خلال الفترة الممتدة بين شهري سبتمبر وديسمبر، احتفالاً بمرور 20 عاماً على تأسيسه، مجموعة من تجارب الطهو لفترة محدودة، بالإضافة إلى باقة إقامة خاصة لمدة 5 ليالٍ، إلى جانب علاج ذا روز أويكننج المتوفر في سبا الريتز كارلتون.

فندق الريتز كارلتون في دبي
فندق الريتز كارلتون في دبي

قوائم الطعام والكوكتيل والموكتيل الخاصة باحتفالات الذكرى السنوية العشرين
ستتوفر قوائم طعام خاصة ضمن ثلاثة مطاعم مميزة تابعة للفندق تنطوي على أشهر الأطباق الحديثة والتقليدية المُقدمة وفق اسلوب جديد مُبتكر، وذلك لمدة 20 يوماً.
وتتوفر قوائم الطعام في مطعم سبلينديدو سوشال بار أند كيتشن، الذي يُعد واحداً من المطاعم الإيطالية الأصلية في المدينة والذي تزامن افتتاحه مع إطلاق الفندق لأول مرة منذ عقدين، ومطعم بلو جيد الآسيوي ، ومطعم بالم جريل الشاطئي.
كما يقدم الفندق لضيوفه الكوكتيل الجديد الخاص بالذكرى العشرين ذا ريتزيني والموكتيل ذا سمر ريتز.
الموقع: مطاعم بلو جيد وسبلينديدو وبالم جريل
التاريخ: من الخميس 27 سبتمبر وحتى الثلاثاء 16 أكتوبر 2018
السعر: 200 درهم إماراتي لكل شخص مقابل قائمة طعام من 4 أطباق. يبلغ سعر الكوكتيلات والموكتيلات الخاصة باحتفالات الذكرى السنوية العشرين 65 درهم إماراتي لكل مشروب.
باقة 20 طريقة للاحتفال
أطلق فندق الريتز كارلتون في دبي، باقة عروض بمناسبة الذكرى السنوية الـ 20 لتأسيسه، وهي عبارة عن برنامج رحلة لمدة خمس ليالٍ مُصمم لاستعراض أفضل النواحي التي يتفرد بها فندق الريتز كارلتون في دبي منذ افتتاحه وحتى الوقت الحاضر.
وخلال فترة إقامتهم التي تمتد لـ 5 ليالٍ، يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول المأكولات واختبار تجارب أسلوب حياة الفاخر والعلاجات الصحية المُجددة والمخصصة لهذه المناسبة.
وتشمل باقة العروض فرصة الانضمام إلى رئيس الطهاة رامي المقت في زيارة إلى سوق التوابل والأسماك لاختيار المكونات الطازجة والتوابل، قبل تلقي دروس طهي شخصية في مطعم أماسينا ، حيث سيشارك الضيوف الطاهي في إعداد طبق يحتفي بالأجواء الرومانسية للصحراء العربية.
وبالإضافة لذلك، سيستمتع الضيوف بتناول العشاء في الهواء الطلق تحت النجوم في مطعم سبلينديدو الإيطالي الأصيل، بالإضافة إلى احتساء شاي ما بعد الظهيرة المميز والخاص بعلامة الريتز كارلتون، والذي يُقدم إلى جانب كأس من الشراب الفوار.
بينما سيحظى عشاق اليوجا بمتعة ممارسة هذه الرياضة عند شروق الشمس في حدائق الفندق ذات المناظر الخلابة، أو على الشاطئ ، تليها طقوس إي إس بي ايه العلاجية لشخصين في سبا الريتز كارلتون.
وتكتمل العروض مع رحلة بحرية على متن قارب يأخذ الضيوف في رحلة حول دبي للاستمتاع بغروب الشمس، تليها حصة تعليمية لتحضير المشروبات برفقة خبير مشروبات في الفندق في لايبراري بار الذي أعيد افتتاحه مؤخراً، حيث سيُتاح للضيوف فرصة تحضير مشروبات الكوكتيل والموكتيل الخاصة بالذكرى السنوية العشرين.
يشمل العرض:
– 20 تجربة حصرية مقدمة من فندق الريتز كارلتون في دبي
– وجبة فطور يومية
– حسم بنسبة 20٪ على المأكولات والمشروبات
– حسم بنسبة 20٪ على علاجات السبا ومحلات البيع بالتجزية في السبا
– حسم بنسبة 20٪ على أنشطة الرياضات المائية
– 2000 نقطة من مكافآت الريتز كارلتون
تبدأ الأسعار من 2800 درهم إماراتي لكل غرفة في الليلة
مدة العرض: يسري العرض على الإقامة في الفترة من 23 سبتمبر حتى 20 ديسمبر 2018. يسري العرض على فئات الأجنحة فقط، مع الإقامة لمدة خمس ليال كد أدنى.
للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97143994000+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى