أبوظبيرأس السنة الميلادية

احتفالات فندق باب القصر بموسم الأعياد

مجموعة متنوعة من العروض والفعاليات الاحتفالية

عين أبوظبي – موسم الأعياد

احتفاءً بموسم الأعياد، أعلن فندق باب القصر، عن إطلاق مجموعة من العروض والفعاليات الاحتفالية.تضم عروض فندق باب القصر الخاصة بموسم الأعياد:

فندق باب القصر
فندق باب القصر

إضاءة شجرة عيد الميلاد
ستقام مراسيم إضاءة شجرة عيد الميلاد السنوية في ردهة الفندق في 5 ديسمبر 2018، ابتداءً من الساعة 18:30، حيث سيستمع الضيوف بتشكيلة متنوعة من المأكولات والمشروبات الاحتفالية، على أنغام ترانيم عيد الميلاد التي ستقدمها جوقة الأطفال.
كما يمكن المشاركة بالمهرجان الذي سيقام ابتداءً من 6 ديسمبر، والذي سيمكن الضيوف من ابتياع تشكيلة واسعة من المأكولات والحلويات الخاصة بالعيد.
عروض السبا الشتوية
تتضمن باقات الاستجمام لدى أيانا سبا، جلسة تدليك مدتها 60 دقيقة، وجلسة عناية بالبشرة مدتها 30 دقيقة، بالإضافة إلى جلسة تقشير لكامل الجسم لمدة 30 دقيقة، وذلك بأسعار تبدأ من 750 درهم إماراتي.
كما يمنح أيانا سبا العديد من القسائم الاحتفالية التي يمكنكم إهداؤها لأحبائكم، والتي تتوفر بقيمة 500درهم إماراتي، و1000 درهم إماراتي، وتغطي كافة الجلسات التي يقدمها أيانا سبا.
وجبة الديك الرومي الجاهزة
يمكن للضيوف الراغبين بالاستمتاع بعشاء عيد الميلاد ، دون تكبد عناء تحضيره بأنفسهم، الحصول على تشكيلة من وجبات الديك الرومي المشوي بتتبيلات وتجهيزات متنوعة والتي يمكنهم أخذها لراحة منازلهم.
وتتوفر وجبة الديك الرومي بوزن 5-6 كغ، و7-9 كغ، بسعر 600 درهم إماراتي و800 درهم إماراتي على التوالي، وتكفي لـ 12 شخص.
سيكون العرض متاحاً ابتداءً من 6 ديسمبر، ويشترط الحجز المسبق قبل 48 ساعة.
معرض عيد الميلاد التقليدي
أمسية زاخرة بالمرح والتسلية في مهرجانه الاحتفالي الذي يضم العديد من الأكشاك التي تقدم تشكيلة من ديكورات العيد وزينته ، وحلي أشجار عيد الميلاد ذات التصميم الخاص، والأطعمة والمتنوعة، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة والألعاب المناسبة لكافة الفئات العمرية.
سيقام معرض عيد الميلاد التقليدي الخاص بفندق باب القصر في الفترة ما بين 14-15 ديسمبر، و21-22 ديسمبر في حديقة الفندق، كما أنّ الدخول مجاني.
فعاليات ما قبل عيد الميلاد
يمكن الانضمام إلى مطعم ليمو في عده التنازلي لعيد الميلاد، فابتداءً من تاريخ 6 ديسمبر، سيعمل ليمو على تقديم تشكيلة غنية من الأطعمة البيروفية والمشروبات الخاصة بالعيد بشكل يومي حتى تاريخ 25 ديسمبر يوم العيد.
عشية عيد الميلاد (24 ديسمبر 2018)
يقدم مطعم أريستان كتشن وليمة عشاء عشية العيد، حيث سيتضمن البوفيه العديد من منصات الطهو الحية بالإضافة إلى الديك الرومي الخاص بعيد الميلاد.
كما سيقدم العديد من العروض الترفيهية الحية، بأسعار تبدأ من 215 درهم إماراتي شاملة المشروبات الغازية، و300 درهم إماراتي شاملة المشروبات الخاصة بالمطعم.
أما مطعم ليمو فسيوفر، قائمة طعام مصممة خصيصاً لتمزج ما بين المأكولات البيروفية والنكهات اللاتينية بطريقة مبتكرة.
بأسعار تبدأ من 250 درهم إماراتي شاملة المشروبات الغازية، و350 درهم إماراتي شاملة المشروبات الخاصة بالمطعم. وستكون الأمسية مصحوبة بالعروض الترفيهية الحية وحلويات العيد الصغيرة.
كما يقدم مطعم مرجانا ، شاي الظهيرة الخاص بالعيد على أنغام ترانيم عيد الميلاد التي تقدمها جوقة الأطفال، وذلك بأسعار تبدأ من 95 درهم إماراتي للشخص الواحد.
يتوفر شاي الظهيرة يومياً من الساعة 3:00 حتى الساعة 6:00 مساءً.
يوم عيد الميلاد (25 ديسمبر 2018)
ستكون احتفالات العيد في أوجها في 25 ديسمبر من الساعة 7:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 ليلاً، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتذوق تشكيلة من الأطباق المتنوعة في ردهات الطعام المختلفة الموجودة في الفندق.
كما سيقدم الفندق وليمة أعياد ضخمة في حديقته، وسيتصدر مطعم أريستان كتشن الحلبة، مع تشكيلة متنوعة من الأطايب العالمية، ابتداءً من أطباق العيد وحتى الكعك ، بالإضافة إلى الموسيقى الخاصة بالأعياد.
تقدم وليمة عيد الميلاد الكبرى من الساعة 1:00 ظهراً وحتى الساعة 4:00 عصراً، بسعر 250 درهم إماراتي شاملة المشروبات الغازية، و350 درهم إماراتي شاملة المشروبات الخاصة بالمطعم.
عشية رأس السنة الميلادية (31 ديسمبر 2018)
يقيم فندق باب القصر احتفالية رأس السنة الميلادية ، ابتداءً من الساعة 7:00 مساءً، وستتضمن بوفيه عشاء لدى مطعم أريستان كتشن، أو تجربة ذوقية لدى مطعم ليمو.
هذا وسيقدم مطعم أريستان كتشن، مجموعة من العروض الترفيهية ، وطيف واسع من الأطايب ضمن بوفيه عشاء ، بأسعار تبدأ من 375 درهم إماراتي شاملة المشروبات الغازية، و 475 درهم إماراتي شاملة المشروبات الخاصة بالمطعم.
وفي ليمو بار، سيتمكن الضيوف من اختيار وجبتهم المفضلة المكونة من ستة أقسام، من ضمن لائحة الطعام الفاخرة المصممة خصيصاً للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.
بسعر 425 درهم إماراتي شاملة المشروبات الغازية، و500 درهم إماراتي شاملة المشروبات الخاصة بالمطعم.
كما سيكون هنالك قائمة طعام مصممة خصيصاً احتفاءً برأس السنة الميلادية في ردهة الفندق، مصحوبة بأنغام الموسيقى الحية والمشروبات ، بأسعار تبدأ من 400 درهم إماراتي شاملة المشروبات الغازية، و475 درهم إماراتي شاملة المشروبات الخاصة بالفندق.
وستستمر البهجة حتى الساعة الثالثة صباحاً مع عدد لا محدود من العروض الترفيهية الحية، والأنغام التي سيقدمها الدي جيه الخاص بالمكان.
يوم رأس السنة الميلادية (1 يناير 2019)
ستستمر الفعاليات الاحتفالية حتى اليوم الأول من السنة الجديدة، مع برنش رأس السنة لدى أريستان كتشن، والذي سيكون مصحوباً بالعروض الترفيهية الحية، من الساعة 1:00 ظهراً حتى الساعة 4:00 عصراً، بسعر 275 درهم إماراتي شاملة المشروبات الغازية، و375 درهم إماراتي شاملة المشروبات الخاصة بالمطعم.
لحجوزات المطاعم يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97122053026+
لحجوزات السبا يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97122053090+

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/archives/105057 (2)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق