رأس السنة الميلاديةسياحة خارجية

احتفالات فندق بوريفاج جنيف خلال موسم الأعياد

مطعم لو شا بوتيه

عين دبي – رأس السنة

يقدم فندق بوريفاج جنيف، خلال موسم الأعياد، مجموعة من العروض والأنشطة المتنوعة. سيحتفل فريق مطعم لو شا بوتيه في فندق بوريفاج جنيف، بعيد الميلاد بين 25 و31 ديسمبر بقائمة طعام أعدّها خصّيصاً لهذه المناسبة.

فندق بوريفاج جنيف
فندق بوريفاج جنيف

وسيُقام عشاء عشية الميلاد في 24 ديسمبر وغداء عيد الميلاد في 25 ديسمبر، حيث ستتوفر المأكولات مقابل 210 فرنكات سويسرية للكبار و95 فرنكاً سويسرياً للصغار.
وقد جهز فندق بوريفاج جنيف، مجموعة من الهدايا وقسائم الهدايا المميزة بمناسبة العيد والتي يمكن طلبها من الفندق مباشرة.
هذا وقد خصص الفندق للصغار، أنشطة مسلية من وحي أجواء العيد، كالمشاركة في صفوف الطهي التي يُقدّمها بوريفاج جنيف، ويصنعون خلالها خبز الزنجبيل.
وسيقوم شيف الحلويات يوهان كوافار بإرشاد، الأطفال كلّ يوم أربعاء في أوّل ثلاثة أسابيع من شهر ديسمبر، وسيُعلّمهم على أسرار تحضير الحلويات التي يتمّ تقديمها في فصل الشتاء.
هذا وجهّز مطعم لو شا بوتيه في فندق بوريفاج باقة من أجمل علب الهدايا والمنتجات التي تحمل بصمته المميّزة.
هذا وتُباع منتجات هذه المجموعة بين 180 و510 فرنكات سويسرية ونذكر من بينها: علبة هدية The Stars، وعلبة هدية The Angels، وعلبة هدية Paradise التي تضمّ جميعها زجاجة من مشروب دويتز الفوّار، وقطعة من كبد الإوز (250 غ)، ومربّى من اختيارك صُنِعَ على يد الشيف دومينيك غوتييه المبدع، وكافيار من مجموعة إمبيريال غولد، وتشكيلة من قطع الشوكولاتة من إعداد مطعم لو شا بوتيه.
هذا وتبلغ كلفة عشاء ليلة رأس السنة 350 فرنكاً سويسرياً للكبار و190 فرنكاً سويسرياً للصغار.
كما يتّسم الفندق بموقع استراتيجي على ضفاف بحيرة جنيف، ما يتيح للضيوف الوصول إلى مهرجان جنيف لوكس الذي لا يبعد سوى مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.
ويمتدّ هذا المهرجان ما بين 1 ديسمبر ومنتصف يناير وهو عبارة عن عرض أضواء مبهرة تنير شوارع المدينة ومبانيها وتنشر الأجواء الاحتفالية أينما كان.
يتميّز المهرجان بنظام إنارة عصري ابتُكِرَ خصّيصاً لجنيف على يد فنّانين سويسريّين وعالميين، بهدف تسليط الضوء على تراث المدينة.
ويستطيع ضيوف الفندق اصطحاب أفراد عائلاتهم في نزهة مسائية يستمتعون خلالها بتأمّل هذه التحف العصرية المُضاءَة التي تُزيّن شوارع جنيف وساحاتها العامّة.
وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكّن الضيوف من المشاركة في الاحتفالات التي تُقام خلال شهر ديسمبر احتفاءً بأحد أقدم التقاليد في جنيف.
سيستمتعون إذاً من ترّاساتهم وشرفاتهم بأروع الإطلالات على مواكب إسكالاد التي تحتفي بذكرى انتصار سكّان البلدة على جنود دوق سافوي.
ويستضيف يوم 18 ديسمبر حدثاً مسلّياً لا يخلو من الحماس والتشويق، حين يتنافس السبّاحون ببدلات مضحكة أو غريبة الشكل للفوز بكأس عيد الميلاد للسباحة من خلال اجتياز مسافة 125 متراً في بحيرة جنيف الجليدية.
يذكر أنّ الاحتفالات تنطلق على ممشى مون بلان ابتداءً من الساعة 6:30 مساءً وستكون مصحوبة بالموسيقى التي ستُمتع الجموع طوال الليل.
تجدر الإشارة إلى أنّه تمّ تصميم شاشة خاصّة ستُستخدَم خلال الاحتفالات لبثّ العدّ العكسي لحلول العام الجديد.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • احتفالات جنيف رس السنه 2018 (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق