أبوظبيالفعالياتعيد الاتحاد

احتفالات متحف اللوفر أبوظبي باليوم الوطني الـ47 للإمارات

مجموعة من الفعاليات التراثية التي تضم فن الصقارة وحياكة السلال

عين أبوظبي – عيد الاتحاد 2018

من الفعاليات التراثية، مروراً بالعروض المتنوعة وقصائد الشعر الارتجالية، يحفل برنامج متحف اللوفر أبوظبي بالعديد من الاحتفالات الخاصة باليوم الوطني لدولة الإمارات.يحتفي متحف اللوفر أبوظبي، باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة، عبر مجموعة من الفعاليات التراثية التي تضم فن الصقارة وحياكة السلال وعروض رقصة العيالة، بالإضافة إلى السدو التي تعني فن النسيج البدوي.

متحف اللوفر أبوظبي
متحف اللوفر أبوظبي

كما سيقدم متحف اللوفر أبوظبي، في قاعات العرض الدائمة في تمام الساعة الرابعة والخامسة والسادسة من مساء يومي 1 و2 ديسمبر 2018، ثلاث جولات من وحي الإمارات يتعرّف الزوّار من خلالها على نشأة فكرة المتحف المنبثقة من رؤية الوالد المؤسس لدولة الإمارات الشيخ زايد بن سلطان نهيان، طيّب الله ثراه.
كما ستشمل الاحتفالات، قصائد شعرية ارتجالية تُقام على مدار اليوم تحت قبة المتحف، بالإضافة إلى السرد القصصي على لسان الحكواتي، الذي سيروي قصصاً خيالية مستوحاة من الأعمال الموجودة في قاعات العرض الدائمة للمتحف.
هذا وسيوفر متحف الأطفال في اللوفر أبوظبي، ورشة عمل تصاميم إماراتية، التي تتيح للأطفال فرصة إنشاء تصاميم مستلهمة من المجوهرات الإماراتية الموجودة ضمن مقتنيات المتحف، وذلك من الساعة 3 عصراً إلى الساعة 6 من مساءً، في 1 و2 ديسمبر 2018.
الحدث: احتفالات اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة
التاريخ: من 29 نوفمبر ولغاية 2 ديسمبر 2018
الأسعار: تذكرة الدخول مقابل60 درهماً إماراتياَ، ومجاناً للأطفال دون سن 13 عاماً.
الأسعار المخفضة للمواطنين الإماراتيين: خصم 20% على تذاكر الدخول إلى المتحف
خصم 15% في مقهى المتحف
للمزيد من المعلومات وحجز التذاكر، يُرجى الاتصال على الرقم التالي: 971600565566+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى