الفعالياتعيد الاتحاد

احتفالات مراكز تسوق ماجد الفطيم خلال اليوم الوطني للإمارات

مجموعة من العروض التراثية والفعاليات المتنوعة

عين دبي – عيد الاتحاد 2018

تقيم مراكز التسوق في الإمارات، العديد من الفعاليات الاحتفالية بمناسبة اليوم الوطني الـ47 للإمارات، وسنتعرف في هذا المقال على احتفالات مراكز تسوق ماجد الفطيم.تحتفي مراكز تسوق ماجد الفطيم، باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة، عبر مجموعة من العروض التراثية والفعاليات المتنوعة المناسبة لجميع أفراد العائلة.
في ما يلي احتفالات مراكز تسوق ماجد الفطيم، باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة:

سيتي سنتر مردف
سيتي سنتر مردف

سيتي سنتر مردف
ستتحول إحدى المساحات إلى منطقة تراثية تضم مجموعة من الفعاليات الترفيهية العائلية، وذلك خلال الفترة من 28 نوفمبر لغاية 3 ديسمبر 2018.
هذا وسيتمكن أفراد العائلة من تعلُّم الفنون التقليدية والحديثة والحرف اليدوية باستخدام فن الأوريغامي ، لعمل التصاميم والرسائل القصيرة التي يمكن تثبيتها على جدار خاص بها للمساعدة في تصميم خريطة دولة الإمارات العربية المتحدة، باستخدام ألوان العلم الإماراتي.


سيتي سنتر مردف
سيتي سنتر مردف

كما سيتمكن الضيوف من تزيين أيديهم بتصاميم الحناء في الركن الخاص بالرسم بالحناء، في حين سيتمكن الأطفال من المشاركة في فعالية الرسم على الوجوه.
هذا وسيتاح لزوار سيتي سنتر مردف ، المشاركة في الفقرات الترفيهية التراثية خلال الفترة من 1 – 3 ديسمبر 2018، من الساعة 4:00 عصراً حتى الساعة 8:00 مساءً.
كما سيتمكن ثلاثة من زوار سيتي سنتر مردف عند إنفاق 500 درهم إماراتي ، لدى أي من متاجر المركز من الحصول على جوائز فورية عبارة عن تذكرتي فوكس سينما، وذلك خلال الفترة من 29 نوفمبر ولغاية 3 ديسمبر2018.
كما يتيح سيتي سنتر مردف لزواره، كتابة رسائل تعبر عن حبهم للبلاد من خلال أجهزة الآيباد لتعرض مباشرة على الشاشة الضخمة في المركز.
سيتي سنتر ديرة

يحدث الآن  لا تفوتوا مشاهدة الفيلم الوثائقي دييغو مارادونا في سينما عقيل بدبي
سيتي سنتر ديرة
سيتي سنتر ديرة

سيوفر ركن البسمات للزوار، فرصة المشاركة في موزاييك تفاعلي من صور ملتقطة بكاميرا البولارويد بمناسبة عام زايد، حيث يتم عرض صور الزوار على شاشة ضخمة، وذلك خلال مشاركة صورهم السيلفي بالقرب من كاميرا البولارويد الضخمة.
كما سيقدم المركز لزواره فرصة الفوز بالجوائز الفورية التي يمكن التقاطها عبر آلة التقاط الجوائز.
كما ستقام خلال الفترة من 1 ولغاية 3 ديسمبر 2018، عروض الفن الشعبي الإماراتي مع رقصة العيالة.
كما ستوفر مكاتب خدمة العملاء في المركز، للزوار مجاناً، الأعلام الإماراتية والأوشحة التي تحمل ألوان العلم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

مول الإمارات:

مول الإمارات
مول الإمارات

يحتفل مول الإمارات، بعيد الإتحاد الـ 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال تقديم عروض وفعاليات حصرية لزواره، لمعرفة المزيد يرجى الضغط هنا.
مراكز سيتي سنتر في الإمارات الشمالية
سيتي سنتر الفجيرة:
سيكون الأطفال والعائلات على موعد للقاء شخصيات المسلسل التلفزيوني الإماراتي فريج الجدات الإماراتيات الأربع أم خماس وأم سعيد وأم سلوم وأم علاوي، اللواتي سيقمن بزيارة للمركز كجزء من احتفالاته باليوم الوطني.
وسيتحول المركز خلال الفترة من 1 وحتى 3 ديسمبر 2018، إلى ساحة مليئة بالأجواء الترفيهية والأغاني والرقصات التراثية .
سيتي سنتر عجمان:
ستقدم فرقة موسيقية خاصة الأغاني والأهازيج والرقصات التراثية.
سيتي سنتر الشارقة
ستقدم فرقة نسائية، مجموعة من الأجواء والعروض الاحتفالية.
مراكز متاجر في الشارقة
متاجر الجرينة
تنظم خلال الفترة من 1 وحى 15 سبتمبر 2018، فعالية الحرف والفنون آرت لاب ،حيث يمكن للصغار استخدام مختلف الأساليب الفنية كطباعة الستنسل، والرسم باستخدام الألوان المائية والأشرطة والزجاج والخط العربي.
وستتمحور هذه الجلسات الفنية خلال الفترة من 1 وحتى 3 ديسمبر حول احتفالات العيد الوطني لدولة الإمارات، حيث سيتم إرشاد الأطفال لعمل تصاميم تحاكي التراث والثقافة الإماراتية.
متاجر المرقاب
ستتعرف العائلات من خلال ورشة خاصة بصناعة الفخار على هذه الصناعة، التي تعتبر إحدى أقدم الحرف اليدوية في الإمارات العربية المتحدة، كما سيتمكنون خلالها من صنع قطعهم الفخارية الخاصة ، وذلك خلال الفترة من 29 نوفمبر لغاية 3 ديسمبر 2018.
مراكز ماي سيتي سنتر المجتمعية
خلال الفترة من 1 وحتى 3 ديسمبر 2018، ستقوم الجدات الإماراتيات الأربع من المسلسل التلفزيوني الإماراتي فريج ، بزيارة إلى مركز ماي سيتي سنتر البرشاء في دبي وماي سيتي سنتر الظيت في رأس الخيمة .
كذلك يستضيف كل من ماي سيتي سنتر البرشاء وماي سيتي سنتر الظيت وماي سيتي سنتر الناصرية مجموعة من ورش العمل الترفيهية للأطفال والأنشطة المستوحاة من احتفالات الدولة باليوم الوطني.

يحدث الآن  عروض دبي فستيفال سيتي مول احتفالاً بموسم العودة إلى المدرسة

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى