أبوظبيالفعالياتعيد الاتحاد

احتفالات مرسى ياس مارينا أبوظبي باليوم الوطني الإماراتي

من 1 ديسمبر ولغاية 3 ديسمبر 2018

عين أبوظبي – عيد الاتحاد 2018

يحتفي مرسى ياس مارينا أبوظبي، باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة، عبر مجموعة متنوعة من الاستعراضات الحية والفعاليات الترفيهية.تبدأ احتفالات مرسى ياس مارينا أبوظبي، التي ستتخذ طابع التراث الخليجي، من 1 ديسمبر ولغاية 3 ديسمبر 2018، وذلك من الساعة 3 عصراً حتى الساعة 7 مساءً.

مرسى ياس مارينا أبوظبي
مرسى ياس مارينا أبوظبي

هذا وسيحتضن ممشى مرسى ياس مارينا أبوظبي، مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية المتنقلة، والعروض المسرحية التفاعلية، وأنشطة الرسم على الوجوه، بالإضافة إلى منصات الحرف اليدوية التقليدية والفنون التراثية الإماراتية.
ستضم العروض الترفيهية في مرسى ياس مارينا أبوظبي، حركات فناني المشي على السيقان الخشبية الذين يجوبون أرجاء الممشى بأزيائهم المزدانة بألوان علم الإمارات، بالإضافة إلى عروض التماثيل الذهبية الحيّة.
وسيتمكن زوار مرسى ياس مارينا أبوظبي، من الانضمام إلى فعالية تلوين علم دولة الإمارات العربية المتحدة، وفعالية الرسم على الوجوه المتوفرة للجميع.
كما سيتمكن ضيوف الوجهة من العائلات، من لعب مباريات كرة القدم التجريبية، للحصول على فرصة الفوز بالعديد من الجوائز أثناء اختبار مهاراتهم في كرة القدم، علاوةً على العروض المخصصة للأطفال، حيث سيحتضن المسرح الصغير 3 عروض يومية مدة كل منها 20 دقيقة عند الساعة 4 عصراً، 5:30 عصراً، 6:30 مساءً.
هذا ويمكن للأطفال من إنجاز مجسمات يدوية للكنوز الوطنية وحيوانات الصحراء ، بالإضافة إلى تصميم لوحات فسيفسائية تحتفي باليوم الوطني، وذلك في منطقة التراث الخليجي للفنون والحرف .
تجدر الإشارة إلى أنه سيتمكن زوار مرسى ياس مارينا خلال عطلة نهاية الأسبوع يوم الأحد 2 ديسمبر 2018، من مشاهدة عروض الألعاب النارية، وذلك عند الساعة 9 مساءً.
الحدث : احتفالات اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة
السعر : مجاناً
التاريخ : من 1 ديسمبر ولغاية 3 ديسمبر 2018
المكان : مرسى مارينا ياس أبوظبي ، دولة الإمارات العربية المتحدة


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى