الفعالياتعيد الاتحاد

احتفالات مركز برجمان باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات

من الساعة 3 حتى 10 مساءً

عين دبي – عيد الاتحاد 2018

يحتفي مركز برجمان، باليوم الوطني الـ47 للإمارات، عبر إطلاق مجموعة من الفعاليات والعروض المتنوعة، وذلك من 29 نوفمبر ولغاية 3 ديسمبر 2018.يستضيف مركز برجمان، احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي، باقة متنوعة من العروض والفعاليات الترفيهية والتراثية، وذلك في الباحة الرئيسية للمركز ، خلال الفترة من 29 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2018، من الساعة 3 حتى 10 مساءً.

مركز برجمان
مركز برجمان

هذا وتضم فعاليات مركز برجمان الاحتفالية، جلسة إماراتية تراثية خاصة تحت عنوان عام زايد، تعكس قيَم وانجازات القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان نهيان طيب الله ثراه وذلك احتفالاً بمرور مائة عام على مولد الأب المعلم لدولة الإمارات العربية المتحدة.
كما تضم الخيمة التراثية عدداً من الفعاليات المناسبة لجميع الأعمار، ومنها الفنون والحرف اليدوية المجانية للأطفال بالإضافة إلى الرسم بالحناء.
هذا ويقدم مركز برجمان للزائرين خلال فترة الاحتفالات ، القهوة العربية والتمور، بالإضافة إلى عرض للفنون الشعبية الإماراتية من فرقة اليولة، وذلك في 2 ديسمبر 2018، من الساعة السادسة إلى السابعة مساءً وأيضا الساعة الثامنة مساءً.
كما سيتزين مركز برجمان خلال احتفالات اليوم الوطني، بزينة تعكس روح الاتحاد، وسيتم تلوين السيارة فولكسفاغن بيتل الخاصة بالمركز بألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة.
هذا بالإضافة إلى جدار خاص للزائرين يقوموا بتلوينه بألوان العلم الإماراتي ، جنباً إلى جنب مع الجدار المخصص لكتابة رسالة تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة.
كما يقيم مركز برجمان، ضمن فعاليات الذكرى السنوية ليوم الشهيد ، جدار تذكاري ، يتيح للزوار كتابة رسالة فردية تعكس تكريم الشهداء.


الحدث : احتفالات اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة
الزمان : من 29 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2018
المكان : مركز برجمان، دبي ، دولة الإمارات العربية المتحدة

يحدث الآن  إنها آخر فرصة للمشاركة في النسخة الثامنة من جائزة لكزس للتصميم للعام 2020
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق