المطاعم والمقاهيمطاعم لاتينية

احتفالات مطعم فوغو دي تشاو بذكرى استقلال البرازيل

يوم الجمعة 7 سبتمبر 2018

عين دبي – المطاعم

أعلن مطعم فوغو دي تشاو، عن إطلاق العديد من العروض، وذلك احتفالاً بذكرى استقلال البرازيل يوم الجمعة 7 سبتمبر 2018.

احتفاءً بذكرى استقلال البرازيل، يقدم مطعم فوغو دي تشاو، في يوم الجمعة 7 سبتمبر 2018، عروض متنوعة تستمر طوال اليوم، والتي تضم طيف واسع من الأطباق البرازيلية الأصيلة.

مطعم فوغو دي تشاو في مركز دبي المالي العالمي
مطعم فوغو دي تشاو في مركز دبي المالي العالمي

هذا وتبدأ الاحتفالات مع تجربة البرنش البرازيلي فوغو تشوراسكو، اعتباراً من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 4 مساءً، حيث يمكن للضيوف تناول كميات غير محدودة من شرائح اللحم والمشروبات مع مجموعة واسعة من العروض.
ثم تنطلق حفلة برازيلية تستحضر الأجواء الشعبية الأصيلة من الساعة 4 وحتى الساعة 8 مساءً، ليستمتع الضيوف بالأنغام الراقصة.
ويمكن للضيوف الاسترخاء في الردهة الخاصة بالمطعم والاستمتاع باحتساء مشروبين بنصف السعر، وتعلم كلمات برتغالية من اختيارهم للتعبير عن أنفسهم بلغة البرازيل الأم والانغماس في هذه الثقافة.
كما سيحظى الضيوف بكوكتيل أو موكتيل كايبيرينها مجاناً عند احضار قطعة ليمون خضراء لأمسية احتفالية لا تُنسى.
هذا وتستمر احتفالات فوغو دي تشاو، طوال يوم الجمعة 7 سبتمبر2018، للاحتفال بذكرى بيوم الاستقلال من خلال تجربة برازيلية متميزة.
تجدر الإشارة إلى أنّ فوغو دي تشاو، انطلق من مدينة بورتو أليغري البرازيلية عام 1979، ويستقي اسمه من النار المتوهجة في الأرض ليرمز إلى تقاليد فن شواء التشوراسكو الموغلة في ثقافة المنطقة، ويوفر المطعم تجربة لتناول أجود أطباق اللحم المحمصة على النار، حيث يتم تقطيعها وتقديمها من قبل طهاة متخصصين بأسلوب الغاوتشو، بالإضافة إلى طاولة فوغو الموسمية وركن الفيجوادا اللذان يشتملان على سلطات موسمية وأطباق حساء وخضروات طازجة ومقبلات مستوردة ومحلية وغيرها الكثير، كما توفر قائمة الغداء أيام الأسبوع وقائمة البرنش في عطلة نهاية الأسبوع وقائمة فوغو بار و لاونج فرصة جديدة للاستمتاع بتجربة فوغو بأسعار مختلفة وملائمة.

يحدث الآن  فابولا جولز تطلق تشكيلة مجوهرات جديدة احتفاءً بشهر رمضان 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك