الفعالياترأس السنة الميلادية

احتفالات منتجع أتلانتس النخلة برأس السنة 2019

فعاليات متنوعة في فندق أتلانتس

عين دبي – ليلة راس السنة 2019

احتفالاً بليلة راس السنة 2019 , يستضيف منتجع أتلانتس النخلة، مجموعة من العروض والفعاليات الترفيهية، وفي ما يلي سنتعرف على أبرزها :ينظم منتجع أتلانتس النخلة، حفلاً موسيقياً تحييه فرقة موسيقية من 30 شخصاً، و يقدم خلاله بوفيه طعام يضم المأكولات العالمية بما في ذلك اللوبستر والشاورما وصولاً إلى محطات الطهي الحية ويمكنكم أثناء الإستمتاع بكل هذه الأشياء مشاهدة عروض الألعاب النارية الذي يقام في نخلة جميرا.

إحتفالات فندق أتلانتس برأس السنة 2019
إحتفالات فندق أتلانتس برأس السنة 2019

هذا وسيبدأ الحفل عند الساعة 7.30 مساءً،حيث سيتم تقديم المقبلات أولاً وسيستمر الحفل حتى وقت متأخر من الليل على أنغام الموسيقى الحية.

يحدث الآن  تلذدوا بنكهات مبتكرة من كعكة القمر في جميع فنادق شانغريلا

كما يوفر منتجع أتلانتس النخلة للأطفال دون 12 عاماً ، حفل أندر ذا سي المجاني المخصّص لهم و الذي يضم مجموعة من الفعاليات مجموعة من الفنون والحرف، و الانشطة الترفيهية مثل المنزل الكبير، وألألعاب المطاطية ، وسينما في الهواء الطلق، ونشاطات ترفيهية مستوحاة من الحياة البحرية، وحديقة للحيوانات الأليفة.

تجدر الإشارة إلى أنّ فندق ومنتجع أتلانتس النخلة Atlantis The Palm ، يقع في جزيرة النخلة، وهو وجهة يقدم تجربة فريدة من الإقامة الفاخرة والمطاعم المنوعة ، و تجربة متكاملة من عالم أخر في أجواء ملهمة ومحيط مائي صافي , ويحتوي هذا الفندق على مركز سبا ورشاقة و 17 مطعما من أرقى المطاعم العالمية، وأكثر من 20 متجر، و مرافق ترفيهية مثل الأكوافنتشر و الحديقة المائية.

يحدث الآن  إنها فرصتكم لمشاهدة أسماك القرش عن قرب في دبي أكواريوم

دليل عروض الألعاب النارية في فندق أتلانتس Atlantis The Palm احتفالاً برأس السنة 2019

التاريخ: 31 ديسمبر 2018

التوقيت: يبدأ الحفل من الساعة 7:30 مساءً الى غاية 3 فجراً

المكان: أتلانتس , ذا بالم , نخلة جميرا

الهاتف : 97144262626+

رسم الدخول : الكبار 3200 درهم، 12 الى 20 سنة: 2240 درهم، الأطفال تحت سن الـ12: مجاناً

أضف تعليقك

التعليقات


الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى