الفعالياتمهرجانات

احتفالات مهرجان ديوالي في السيف

لمدة 10 أيام

عين دبي – فعاليات

تحتفي وجهة السف بمهرجان ديوالي، عبر مجموعة من الفعاليات والعروض المتنوعة، وذلك اعتباراً من 1 نوفمبر 2018.تستمر احتفالية ديوالي في وجهة السيف لمدة 10 أيام، وتشمل عروض بوليوود وأداء رقصات بانجرا على المنصة، وعرض الألعاب النارية الرئيسي على خور دبي، ومحاولة لتسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة جينيس لأكبر عدد من الناس يضيئون مصابيح LED بالتتابع، بالإضافة إلى عرض السيارات الفائقة سوبر كارز وفرق المشاة والخيالة من شرطة دبي.

احتفالات مهرجان ديوالي في السيف
احتفالات مهرجان ديوالي في السيف

هذا وابتداءً من الساعة 8:30 مساء يوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018، سيكون المقيمون في دبي من أول المتابعين لاحتفالية أضواء ديا ديوالي للعائلات، وستشارك شرطة دبي بعروض المشاة، وفرقة الخيالة بين الساعة 5:00 والساعة 7:00 مساءً، بين أيام 8 و10 نوفمبر. كما ستتاح الفرصة أمام الزوار لمشاهدة عرض السيارات الفائقة سوبر كارز من شرطة دبي بين الساعة 5:00 والساعة 11:00 مساءً.

احتفالات مهرجان ديوالي في السيف
احتفالات مهرجان ديوالي في السيف

وتشهد فعاليات يوم السبت 10 نوفمبر 2018، أول محاولة رسمية لتسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية، على منصة قوارب الداو التراثية في السيف، لأكبر عدد من الناس الذين يضيئون مصابيح LED بالتتابع.

يحدث الآن  عرض الكوميدي الصيني الشهير غوو ديغانغ في دبي
احتفالات مهرجان ديوالي في السيف
احتفالات مهرجان ديوالي في السيف

ويمكن لزوار السيف الانضمام إلى العائلات والطلاب المشاركين من مختلف المدارس، إلى جانب موظفي دبي للسياحة، وشرطة دبي، والقنصلية العامة لجمهورية الهند في هذه المحاولة التي تنطلق في تمام الساعة 5:00 مساءً.
هذا وستتاح الفرصة أمام العائلات التي تزور وجهة السيف لرفع أضواء LED على نمط أضواء ديا الاحتفالية، في خور دبي طوال أيام الاحتفالية العشرة.
كما تستضيف السيف عروض ديوالي الكلاسيكية على المنصة، مثل بوليوود بانجرا والرقصات شبه الكلاسيكية، بدءاً من الساعة 5:00 مساءً وحتى الساعة 10:00 ليلاً، طوال أيام الأسبوع، في حين تتواصل العروض حتى منتصف الليل خلال عطلات نهاية الأسبوع.
هذا وسيفتتح سوق ديوالي ماركت الذي يوفر للزوار فرصة شراء مشغولات يدوية فريدة، وفضيات، وأدوات زينة ديوالي المنزلية، والأزياء الهندية الملونة، إلى جانب الوجبات الخفيفة والمشروبات الهندية التقليدية المتنوعة.
تجدر الإشارة إلى أنّ فعاليات مهرجان ديوالي في السيف، تأتي نتيجة تعاون الوجهة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وشرطة دبي، والقنصلية العامة لجمهورية الهند.
الفعالية: احتفالات ديوالي في السيف
التاريخ: من 1 حتى 10 نوفمبر 2018
الموقع: السيف
مواقف السيارات: متوفرة

الموقع التوقيت التاريخ الفعالية
ساحة الفعاليات الرئيسية في السيف 5:00 مساءً حتى 10:00 ليلاً طوال أيام الأسبوع

5:00 مساءً حتى منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع

من 1 حتى 10 نوفمبر احتفالية أضواء ديا للعائلات
المنطقة التراثية 5:00 مساءً حتى منتصف الليل من 1 حتى 10 نوفمبر ديوالي ماركت
ساحة الفعاليات الرئيسية في السيف 5:00 مساءً حتى 10:00 ليلاً طوال أيام الأسبوع

5:00 مساءً حتى منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع

من 6 حتى 10 نوفمبر عروض على المنصة حول موضوع ديوالي
الدوار الرئيسي في ساحة المنطقة التراثية في السيف  

7:30 مساءً

أيام 8، 9 و10 نوفمبر عروض مشاة شرطة دبي
الدوار الرئيسي في ساحة المنطقة التراثية في السيف ابتداءً من 5:00 مساءً من 1 حتى 10 نوفمبر عرض سيارات سوبر كارز من شرطة دبي
على خور دبي 8:30 مساءً 7 نوفمبر ألعاب ديوالي النارية
على منصة قوارب السيف 5:00 مساءً حتى 8:00 مساءً 10 نوفمبر محاولة تسجيل رقم قياسي في موسوعة جينيس
يحدث الآن  دبي تستضيف معرض فني للنحات الفرنسي التونسي إدريس بي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق