الفعالياتعيد الاتحاد

احتفالات وجهة السيف باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات

باقة من الأنشطة العروض التراثية

عين دبي – عيد الاتحاد 2018

كغيرها من وجهات مراس، تحتفي السيف، باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة، عبر مجموعة من الفعاليات والعروض التراثية المتنوعة.تقدم وجهة السيف لزوارها خلال احتفالات اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة، الهدايا التذكارية المستوحاة من أجواء هذه المناسبة الوطنية، كالأعلام الإماراتية والأوشحة والدبابيس، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات والعروض المسرحية.

احتفالات وجهة السيف باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات
احتفالات وجهة السيف باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات

هذا وتضم الفعاليات الاحتفالية باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة في وجهة السيف ، علاوةً على عروض الألعاب النارية ، باقة من الأنشطة والعروض التراثية كرقصات العيالة والحربية ، بالإضافة إلى جلسات خاصة لرقصات الأطفال و جلسات خليجية موسيقية.
كما تستضيف وجهة السيف من مراس، حديقة صغيرة للحيوانات الأليفة ، تتيح للأطفال ركوب الجمل أو المهر ، ورؤية حيوانات أليفة مثل الجمال والأرانب والأغنام والدجاج  .
الحدث: احتفالات اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة
التاريخ: 1 و2 ديسمبر 2018
المكان: وجهة السيف
الفعاليات :
1 – عروض الألعاب النارية : في 8:30 مساءً قبالة الخور .
2 – رقصة الحربية للأطفال :  عرضان في منصة الفعاليات الرئيسية ، وعرضان في منصة المنطقة التراثية، وذلك بدءاً من الساعة 5 مساءً .
2 – رقصات العيالة والحربية التقليدية : عرضان في منصة الفعاليات الرئيسية ، وعرضان في منصة المنطقة التراثية ، وذلك بدءاً من الساعة 5 مساءً .
4 – عرض حي ومباشر لفرقة جلسات خليجية الموسيقية : عرضان في منصة الفعاليات الرئيسية، وعرضان في منصة المنطقة التراثية، وذلك بدءاً من الساعة 5 مساءً .
5 – عرض مسرحي تقيمه هيئة دبي للثقافة والفنون حول تاريخ التجارة في دولة الإمارات العربية المتحدة : عرضان في منصة الفعاليات الرئيسية ، وعرضان في منصة المنطقة التراثية ، وذلك بدءاً من الساعة 5 مساءً .
6 – حديقة الحيوانات الأليفة : من الساعة الخامسة حتى الساعة الثامنة مساءً المنطقة التراثية .


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق