الفعالياترأس السنة الميلاديةسياحة خارجية

احتفالات وفعاليات رويال كاريبيان خلال موسم الأعياد

أنشطة مختلفة مستوحاة من الوجهات التي ستبحر إليها

عين دبي – رأس السنة

أعلنت رويال كاريبيان، عن استضافة العديد من الاحتفالات والفعاليات الخاصة بموسم الأعياد.سيقوم سانتا برفقة الأقزام الدؤوبين بزيارة الضيوف على متن رويال كاريبيان، ليرسموا البسمة على وجوه الجميع، حيث ستقدّم سفن رويال كاريبيان، مجموعة متنوّعة من العروض والأنشطة خلال موسم الأعياد.

احتفالات وفعاليات رويال كاريبيان خلال موسم الأعياد
احتفالات وفعاليات رويال كاريبيان خلال موسم الأعياد

هذا وستكتسي كلّ سفينة من سفن رويال كاريبيان بحلّة العيد على طريقتها الخاصّة، وتُقدّم أنشطة مختلفة مستوحاة من الوجهات التي ستبحر إليها.
كما سيُقام على متن كلّ سفينة حفل إضاءة شجرة العيد، أمّا منطقة سنتروم أو رويال إسبلاناد أو رويال بروميناد التي تشكّل صروحاً للمتعة والتشويق فسيتمّ تحويلها إلى أرض عجائب شتوية.
وسيتمكن الضيوف من تأمّل موكب العيد هولي جولي، والتقاط الصور خلال الاحتفالات، والمشاركة في ترانيم العيد، ومشاهدة الأفلام المستوحاة من أجواء العيد، وصناعة المشغولات اليدوية، والاستماع إلى القصص مع أقزام سانتا فضلاً عن المشاركة في الألعاب التي تناسب جميع الأعمار.
هذا وتُقدّم رويال كاريبيان، تجارب تناول الطعام من خلال باقة تضمّ 20 مطعماً واستراحة.
كما ستُقدّم سفن رويال كاريبيان، باقة من أبرز أطباق العيد المفضّلة لدى الجميع في مطاعمها مثل 150 سنترال بارك وجيوفانيز تايبل وتشوبس جريل، حيث يمكن للضيوف تناول أطباق متنوعة مع مشروبات مفتوحة من وحي أجواء العيد.
وعن الاحتفال برأس السنة على متن السفن، سوف تعبق الأجواء بالمرح ويتم تقديم الهدايا في جميع مواقع الاحتفال، وبمجرّد الانتهاء من العدّ العكسي، ستمتلئ السفن بمئات البالونات الملوّنة للترحيب ببداية العام الجديد.


تجدر الإشارة إلى أنّ رويال كاريبيان انترناشيونال، هي شركة السفن السياحية العالمية، مع إرث 49 عاماً من الابتكار وتقديم العديد من الميزات، وتسيّر الشركة 24 من السفن السياحية الأكثر ابتكاراً في العالم إلى أكثر الوجهات شعبية في برمودا ومنطقة البحر الكاريبي وأوروبا وكندا ونيو انغلاند، ألاسكا، أمريكا الجنوبية، آسيا، وأستراليا ونيوزيلندا.

يحدث الآن  مطعم كزمت يقدم باقة عروض حصرية بمناسبة عرض ذا فانتوم أوف ذا أوبرا
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • جدول انشطة السنة (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق