سياحة خارجية

احتفالية الأربعاء من فندق شيراتون غراند لندن بارك لين

في تمام الساعة 7:20 من مساء كل يوم أربعاء

عين دبي – سياحة خارجية

أعلن فندق شيراتون غراند لندن بارك لين، عن إطلاق تجربة احتفالية كل يوم أربعاء، وذلك اعتباراً من 7 نوفمبر ليستمر في تقديمها مساء كل أربعاء حتى نهاية موسم الشتاء.  يتحول خلال التجربة الاحتفالية في فندق شيراتون غراند لندن بارك لين، لاونج بالم كورت في بهو الفندق وفي تمام الساعة 7:20 من مساء كل يوم أربعاء إلى قاعة تعج بالاحتفالات الصاخبة.

احتفالية الشتاء من فندق شيراتون غراند لندن بارك لين
احتفالية الشتاء من فندق شيراتون غراند لندن بارك لين

وما إن يحين الموعد المحدد، ستخفت الأضواء في اللاونج لتعلن عودة عصر قديم حيث يعتلي المسرح مغني جاز ليبهر الحضور بقائمة من أغاني العشرينيات الكلاسيكية التي تتراقص عليها الفرقة الاستعراضية مؤديةً رقصات تشارلستون، لتضفي جواً رائعاً مستلهماً من أجواء حفلات فيلم غاتسبي العظيم The Great Gatsby.
كما ستشمل التغييرات قائمة الطعام والمشروبات، لتستبدل فيها العصائر العصرية بمشروبات كلاسيكية تعيد إلى الأذهان عصر الجاز.
وصممت هذه التجربة لتقدم للضيوف فرصة الانغمار في عبق هذه الأجواء الباهرة لمدة ساعة من الزمن قبل أن تدق الساعة 8:20 مساءً ويعود العصر الحديث.
هذا وقد كان الفندق منذ افتتاحه عام 1927 المكان الذي يجمع الضيوف من كل مكان في منطقة مايفير بوصفه الخيار الأول لنخبة المجتمع والمشاهير والأرستقراطيين.
وحتى اليوم يحتفط ركن الضيافة بتلك المسحة الأنيقة من تفاصيل طراز هندسة آرت ديكو المعمارية الذي يظهر في بلور السقف الملوّن، وطابع الألوان التي يمتزج فيها الأرجواني والذهبي بالزخاريف الهندسية، لتضفي رونقاً يكمّل التجربة الجديدة في الفندق.
هذا ويقدم الفندق هذه التجربة اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق لـ 7 نوفمبر ليستمر في تقديمها مساء كل أربعاء حتى نهاية موسم الشتاء.
وتبلغ تكلفة الإقامة لليلة في جناح آرت ديكو 2581 درهماً إماراتياً بينما تبدأ الأسعار من 3520 درهماً إماراتياً لأجنحة بارك فيو.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق