الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

احتفالية الأسبوع الصيني الذهبي في دبي مول

لغاية 7 أكتوبر 2018

عين دبي – فعاليات

أعلن دبي مول، عن إطلاق مجموعة من الأنشطة والفعاليات، وذلك بمناسبة الأسبوع الذهبي الصيني التقليدي.يحتفي دبي مول، بالأسبوع الذهبي الصيني، عبر مجموعة من الأنشطة المناسبة لتمضية الوقت بصحبة الأهل والأصدقاء والاستمتاع بالعروض الثقافية والترفيهية والفنية الحية.

احتفالية الأسبوع الصيني الذهبي في دبي مول
احتفالية الأسبوع الصيني الذهبي في دبي مول

فعاليات دبي مول خلال الأسبوع الصيني
يستضيف دبي مول مجموعة متنوعة من البرامج الثقافية والفنية التقليدية الصينية، في منطقة تم إعدادها خصيصاً لهذه المناسبة في قاعة السوق.
هذا ويمكن للضيوف في هذه المنطقة استكشاف الفنون الصينية المغرقة في القدم من خلال عروض مباشرة تتضمن فنون الخط الصيني، الكتابة على حبوب الرز، والرسم على المراوح.
وطيلة الأسبوع، سيقدم نخبة من الفنانين عروضاً للحرف اليدوية الصينية وسيبدعون قطعاً فنية يمكن للمتسوقين اقتناؤها، مع الالتزام بحد أدنى للإنفاق في أي من متاجر المول.
وسواء أكنتم ترغبون بكتابة اسم ما بخط صيني تقليدي، أم رسمه على حبوب الرز الصغيرة، أم الحصول على مروحة يدوية مزينة بتصميم فاخر، فإن قاعة السوق خلال الأسبوع الذهبي الصيني هي الوجهة المناسبة لذلك.
كما ستقدم نافورة دبي عروضاً على أنغام مقطوعات موسيقية صينية تثري الأجواء الاحتفالية التي تغمر دبي مول.
وستتراقص النوافير على أنغام مقطوعتي The Butterfly Lovers وGoodbye Kiss للمؤلف الموسيقي جاكي تشونغ يومياً خلال الأسبوع الذهبي الصيني عند الساعة 1:30 ظهراً و7:00 مساءً، على التوالي.
وأخيراً، أطلق دبي مول عبر شراكة مع Alipay حملة الأسبوع الذهبي التي تتيح لمستخدمي Alipay فرصة الفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 2888 رنمينبي بالإضافة إلى جوائز نقدية فورية بمجرد مسح رموز الاستجابة السريعة (QR Codes).
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بباقة متنوعة من المأكولات في أي من المطاعم والمقاهي التي تقبل الدفع باستخدام Alipay واسترداد 20 رنمينبي من قيمة الفاتورة النهائية.
ويوجد حالياً نحو 450 متجراً في دبي مول يمكن للزوار الدفع فيها عبر Alipay، في خطوة تهدف إلى توفير أكبر قدر من التسهيلات للزوار الصينيين.
العرض: الأسبوع الصيني الذهبي في دبي مول
الموعد: لغاية 7 أكتوبر 2018
المكان: دبي مول
السعر: مجاناً للجميع


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق