الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

احتفالية الذكرى الـ 60 لميلاد السنافر في موشنجيت دبي

في الفترة من 23 حتى 24 نوفمبر

عين دبي – وجهات

يحتفي موشنجيت دبي ضمن دبي باركس آند ريزورتس، بالميلاد الستين للسنافر، وذلك في الفترة من 23 حتى 24 نوفمبر، ما بين الساعة 2 ظهراً حتى 6 مساءً في قرية السنافر.احتفالاً بالعيد الستين للسنافر، يقيم موشنجيت دبي ضمن دبي باركس آند ريزورتس، احتفالية خاصة فهذه المناسبة، وذلك في قرية السنافرمع بابا سنفور وسنفورة وسنفور مفكر وسنفور مغرور.

موشنجيت دبي
موشنجيت دبي

هذا وسيحظى ضيوف المنتزه خلال الحفل بفرصة التحوّل إلى شخصية السنافر المفضلة لديهم ،عبر الحصول على رسومات الوجه في المنصات المخصصة لذلك، كما سيتم تقديم قبعات السنافر حتى يكتمل الزي المميز لهذه الشخصيات المحببة.
وسيتم تشغيل موسيقى السنافر طوال اليوم ، كما سيحظى الضيوف من الأطفال والكبار بفرصة الإستمتاع بالأنشطة والرقص مع السنافر.
هذا وسيكون بإمكان الضيوف أخذ استراحة لاستكشاف المعرض الذي سيأخذهم في رحلة عبر مراحل تطور السنافر، وقصصهم التي نشرت البهجة والفرح على الأطفال لأكثر من 60 عاماُ.
كما سيحظى الضيوف بفرصة توثيق لحظاتهم المميزة والتقاطها في كشك الصور.
تجدر الإشارة إلى أنّ موشنجيت دبي، يعد أكبر وجهة ترفيهية مستوحاة من أجواء هوليوود الشيقة في منطقة الشرق الأوسط، ويدعو الزوار من مختلف الأعمار لاكتشاف العالم السحري والأسطوري لعدد من أفلامهم السينمائية المفضلة .
ويجمع ثلاثاً من أبرز شركات الإنتاج السينمائي في العالم في مكان واحد وهي : كولومبيا بيكتشرز ودريم ووركس أنيميشن و وليونزجيت، حيث تتيح للزوار بتخطي الشاشات والدخول في عالم هوليوود المشوق ، حيث يحظى كافة أفراد العائلة بتجربة مميزة على مدار العام.
هذا ويعتبر منتجع موشنجيت دبي جزءاً من تجربة دبي باركس آند ريزورتس المشوقة ، أكبر وجهة ترفيهية عائلية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، وقد تم افتتاحه في ديسمبر 2016.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى