الفعالياتهالوين

احتفالية الهالوين العائلية من ريفرلاند دبي

حلوى مجانية للأطفال في لعبة حلوى أو خدعة

عين دبي – هالوين

تقيم ريفرلاند دبي، خلال الفترة الممتدة من 30 أكتوبر حتى 3 نوفمبر 2018، احتفالية عائلية خاصة بالهالوين.ستوزع ريفرلاند دبي أكثر من 50,000 قطعة حلوى مجانية للأطفال في لعبة حلوى أو خدعة، كما ستقدم مجموعة من الجوائز لأفضل زي هالوين في ثلاث فئات تشمل العائلات والأطفال والكبار.

احتفالية الهالوين العائلية من ريفرلاند دبي
احتفالية الهالوين العائلية من ريفرلاند دبي

هذا ولن يكون على الزوار، سوى ارتداء أزيائهم التنكرية والتقاط صور مميزة في ريفرلاند دبي، ونشرها على قنوات التواصل الاجتماعي مستخدمين الوسم الخاص بالفعالية .

احتفالية الهالوين العائلية من ريفرلاند دبي
احتفالية الهالوين العائلية من ريفرلاند دبي

وستقدم ريفرلاند دبي جوائز للفائزين بأفضل زي خلال الهالوين، تشمل إقامة لليلة واحدة في فندق لابيتا لأفضل زي للعائلات، وأربع تذاكر دخول إلى المنتزه للطفل الرابح بأفضل زي، وعشاء لأربعة أشخاص في مطعم الماشوّه لأفضل زي للكبار.
وعلاوة على ذلك سيحظى الأطفال بأوقات ممتعة في جمع الحلوى المجانية من جميع المطاعم المنتشرة في ريفرلاند دبي ضمن لعبة حلوى أو خدعة.
يذكر أنّ ريفرلاند دبي، وجهة المطاعم والمحلات التجارية والترفيهية، تقع في قلب دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، وتعتبر ريفرلاند دبي بوابة منتزهات دبي باركس آند ريزورتس، التي تشمل موشنجيت دبي وبوليوود باركس دبي وليجولاند دبي وحديقة الألعاب المائية ليجولاند ووتربارك، وتقدم العديد من خيارات المأكولات والتسوق والترفيه.
تجدر الإشارة إلى أنّ دبي باركس آند ريزورتس، المملوكة من قبل شركة دي اكس بي انترتينمنتس، تعد أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وتجمع ما بين أربعة منتزهات ترفيهية مستقلة تتمثل في، موشنجيت دبي وهو أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود ويضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهية مستوحاة من أضخم أفلام هوليوود، ومنتزه ليجولاند دبي المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد للعائلات الذي يبعث الحياة في مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر بيئة تعليمية مرحة، وبوليوود باركس دبي، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهيه من وحي أكبر أفلام بوليوود، كما تضم الوجهة الترفيهية حديقة الألعاب المائية ليجولاند ووتر بارك، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من عمر سنتين إلى 12 سنة.

يحدث الآن  دبي تستضيف الكرنفال الموسيقي ذا يارد سيشنز 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق