الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

احتفالية اليوم الوطني السعودي في لا مير

ألعاب نارية ورقصات تراثية سعودية وغيرها الكثير

عين دبي – وجهات

احتفاءً باليوم الوطني السعودي، أعلنت وجهة لا مير، عن إطلاق عدة أنشطة احتفالية وعروض متنوعة.تحتفي وجهة لا مير، باليوم الوطني السعودي، عبر مجموعة من الفعاليات والتي تتضمن، عروض الألعاب النارية، والرقصات التراثية السعودية، ومسيرة السيارات الخارقة، ومجموعة من العروض لدى المتاجر والمطاعم.

لا مير
لا مير

هذا وتشمل الفعاليات عروضاً راقصة يقدمه عدد من الراقصون السعوديون في الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر 2018، في لا مير ساوث ولا مير نورث كل يوم في الساعة 7 مساءً و8:40 مساءً.
وفي يوم السبت، الموافق 22 سبتمبر، سوف يتحول شارع العروض في لا مير إلى معرض للسيارات الخارقة خلال المسيرة المذهلة التي يشارك فيها بعض من أروع السيارات الفخمة في دبي، برعاية مجلس السوبركارز، على إيقاع المعزوفات الموسيقية التي يؤديها الـ دي جي على الهواء مباشرة.
ومن المقرر أن تستضيف الوجهة كذلك عرضاً للألعاب النارية سيضيء سماء لا مير برفقة معزوفات موسيقية ستنطلق في تمام الساعة 8:30 من مساء يوم الأحد، 23 سبتمبر.
كما أنه بالتزامن مع ذلك، يمكن للزوار أيضاً الاستمتاع حتى 30 سبتمبر الجاري بالعروض عبر تطبيق SunSational Summer، ويشمل ذلك خصماً بقيمة 30٪ عند استئجار كراسي الشمس والغرف النهارية، وعروض التسوق لدى كل من 98 كوست أفنيو وآي سي وبان دو سوكر و سيفين فرايدي، بالإضافة إلى عروض الطعام في مطاعم ميزون دو جولييت وإتش كيوز 459 وقفطان وميابي وغيرهم.
كما سيحصل المتسوقون على قسيمة بقيمة 200 درهم إماراتي من ميك أب لاب مع كل 1000 درهم ينفقونها.
تجدر الإشارة إلى أنّ لا مير وجهة شاطئية طورتها مِراس، على امتداد شاطئ رملي يقارب طوله 2.5 كليو متراً، وجمعت فيها بين روعة التصميم العصري والبساطة الراقية، مع مزيج فريد يضم 128 متجراً ومطعماً ومقهى، والعديد من تجارب الضيافة وخيارات الإقامة العصرية.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق