سياحة خارجية

احتفالية اليوم الوطني السعودي من سانت ريجيس المالديف

عروض خاصة للنزلاء من الشرق الأوسط

عين دبي – وجهات خارجية

احتفاءً باليوم الوطني السعودي، أعلن منتجع سانت ريجيس المالديف جزيرة فوميولي، عن إطلاق باقة من العروض الخاصة للنزلاء من الشرق الأوسط.تقام مجموعة من الاحتفالات في منتجع سانت ريجيس المالديف، بمناسبة الاحتفال بالذكرى 88 لليوم الوطني السعودي، إذ يقدم المنتجع يوم 23 سبتمبر للنزلاء والضيوف من الشرق الأوسط، عروض مميزة لحجوزات الغرف تجربة نكهات من الطهاة العالميين في مطاعم المنتجع لكافة أفراد العائلة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من العروض المجانية في المرافق التي يحتضنها المنتجع.

منتجع سانت ريجيس المالديف جزيرة فوميولي
منتجع سانت ريجيس المالديف جزيرة فوميولي

هذا وتتضمن العروض في المنتجع إقامة في فيلات الشاطئ المكونة من غرفتين نوم والتي تتميز بموقعها في منطقة الحدائق فوق سطح الماء، أو يمكن اختيار الإقامة في أجنحة المنتجع فوق مياه البحر، وذلك مقابل 1100 دولار ++.

منتجع سانت ريجيس المالديف جزيرة فوميولي
منتجع سانت ريجيس المالديف جزيرة فوميولي

ويحصل النزلاء عند حجز إقامتهم في اليوم الوطني السعودي على رصيد بقيمة 100 دولار لكل شخص عن كل ليلة إقامة في المنتجع، والتي يمكن استخدامها في تناول الوجبات أو الشراب في أي من مطاعم ومقاهي المنتجع.
هذا وسيحصل الأطفال دون سن 12 على إقامة مجانية في المنتجع، كما ستكون كافة وجبات الطعام والأنشطة الترفيهية للأطفال على الجزيرة مجانية، في حين يستمتع الوالدين بيومهم مع جلسات مجانية لليوغا، وممارسة الأنشطة الرياضية مجاناً في مركز الغطس الخاص بالمنتجع.
يذكر أنّ العرض يسري على جميع حجوزات الغرف التي تتم من الشرق الأوسط من 28 أغسطس إلى 19 ديسمبر 2018، للإقامة خلال الفترة من 1 سبتمبر إلى 19 ديسمبر 2018.
ويشمل العرض كافة الحجوزات مهما كانت مدة الإقامة، ولا يمكن دمج هذا العرض مع عروض الفندق الأخرى، ولكن يمكن استخدامه مع عروض شهر العسل.
تجدر الإشارة إلى أنّ جزر المالديف تبعد مسافة ست ساعات من المملكة العربية السعودية، وتعتبر من الوجهات الرئيسية للسياحة لسكان المملكة.

يحدث الآن  فندق كافيه رويال يفتتح تقويم ديبتيك الأوّل من نوعه إحتفالاً بموسم الإحتفالات 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق