أبوظبي

احتفالية شهر الفخر الإفريقي من باونس أبوظبي مارينا مول

مساء يوم الخميس 18 أكتوبر 2018

عين أبوظبي – وجهات

يحتفي باونس أبوظبي مارينا مول، بشهر الفخر الإفريقي، عبر ليلة خاصة تحت عنوان أفريكان وذلك مساء يوم الخميس 18 أكتوبر 2018، ابتداءً من الساعة الخامسة مساءً.سيتخلل الحفلة الإفريقية في باونس أبوظبي مارينا مول، عرضاً للرقص المعاصر من طلاب النادي النيجيري في جامعة أبوظبي، وجلسات زومبا خاصة بإشراف محترفين من مجموعة غولدن جيم الرياضية وعرض موسيقي حي من الدي جي زانغولا XYZ.

باونس أبوظبي
باونس أبوظبي

كما سيشارك مغني الراب السوداني طاهر إلياس في هذا الحدث بمجموعة من أغانيه، جنباً إلى جنب مع الإيقاعات الموسيقية الإفريقية وموسيقا دانس هول.
ويمكن للجميع الاستمتاع بالقفز الحر خلال الحفلة والحصول على المزيد من الأدرينالين.
هذا وتوفر صالة باونس في مارينا مول مجموعة من الأنشطة والرياضات المليئة بالمتعة والتي تناسب جميع الأعمار، بما في ذلك منطقة الترامبولين الخاصة بكرة السلة، ومنطقة القفز الحر، وفرصة للحصول على المزيد من النشاط خلال لعبة دودج بول، وذلك في محيط آمن يركز على سلامة الضيوف.
بالإضافة إلى حلبة إكس بارك الخاصة بمحاربي النينجا والتي توفر تجربة جديدة من نوعها لمحبي هذه الرياضة.
تجدر الإشارة إلى أنّ باونس إنك، تدير 26 صالة للقفز الحر في 9 دول حول العالم، وتمتلك باونس الشرق الأوسط أكبر منصات ترامبولين بالمنطقة وتتوزع صالاتها بكل من دبي، أبوظبي، العين، جدة، والدوحة، كما تحتضن كل صالة تحت ظلها أكثر من 80 منصة ترامبولين متصلة.
اسم الفعالية: حفلة أفريكان بمناسبة شهر الفخر الإفريقي
الوقت والتاريخ: الخميس، أكتوبر 18، الساعة 5 مساءً
المكان: باونس أبوظبي، مارينا مول
السعر: 85 درهم دخول لمدة ساعة


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق