الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

احتفالية عشاء TuttoFood في دبي

في منتجع Four Seasons جميرا

عين دبي – فعاليات

مع اقتراب تاريخ افتتاح معرض TuttoFood ، واحتفالاً بالفعاليات الإيطالية في معرض جلفود، أقامت وكالة التجارة الإيطالية ITA، أمسية خاصة تحتفي بالمأكولات الإيطالية.أقيمت هذه الأمسية الاحتفالية، بالتعاون بين وكالة التجارة الإيطالية ITA ، والمعرض التجاري الكبير ومركز المؤتمرات في مدينة ميلانو Fiera Milano .

احتفالية عشاء TuttoFood في دبي
احتفالية عشاء TuttoFood في دبي

هذا وقد تم تنظيم حفل العشاء مساء أمس في منتجع Four Seasons جميرا ، بهدف الترويج لمعرض TuttoFood الذي يعد واحداً من أبرز المعارض الغذائية في مدينة ميلانو الإيطالية.
كما سيتم افتتاح معرض TuttoFood ، الذي يعني جميع المأكولات، في وقت لاحق من هذا العام، وذلك في الفترة الممتدة من 6 إلى 9 مايو 2019.
معرض TuttoFood:


معلومات مشاركات أعداد الزوار التاريخ
معرض دولي متخصص بالأغذية والمشروبات ويقام كل عامين في مدينة ميلانو تشارك أكثر من 1800 شركة منتجة من أكثر من 40 دولة في المعرض هذا العام يجتذب المعرض الآلاف من الزوار مع توقعات في ارتفاع عدد الزوار والمشاركين هذا العام بحوالي أكثر من 85,000 زائر من 140 دولة لحضور الحدث في الفترة من 6 إلى 9 مايو 2019
يحدث الآن  عالم دبي للرياضة يقدم أسبوع واحد فقط إضافي للإستمتاع بأنشطته الرائعة

يذكر أنّ عدداً من كبار الشخصيات والعارضين الإيطاليين والشركات والمنتجين المشاركين في معرض جلفود هذا الأسبوع ، إضافةً إلى والمستوردين المحليين والموزعين، قد حضروا إلى حفل العشاء الإيطالي.
ختاماً، نود التنويه أن الوكالة التجارية الإيطالية ITA ، هي وكالة حكومية وظيفتها تعزيز حضور ودعم تدويل الشركات الإيطالية ، وذلك في إطار المبادئ التوجيهية والاستراتيجيات التي وضعتها وزارة التنمية الاقتصادية بالتعاون مع وزارة الشؤون الخارجية.
هذا وتساعد وكالة التجارة الإيطالية ITA ، على تطوير وتسهيل وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية الإيطالية مع الدول الأجنبية ، وذلك مع التركيز على احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة وجمعياتها وشراكتها.

يحدث الآن  عروض دبي فستيفال سيتي مول احتفالاً بموسم العودة إلى المدرسة
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى