المطاعم والمقاهيمطاعم هندية

احتفالية عيد استقلال الهند ومهرجان أونام في مطعم خيبر

مطعم خيبر في فندق ديوكس دبي

عين دبي – مطاعم

يحتفل فندق ديوكس دبي، بعيد استقلال الهند ومهرجان أونام، وذلك في مطعم خيبر.ينظم فندق ديوكس دبي، احتفال سيستمر لأربعة ليالٍ متتالية و ذلك بمناسبة اثنين من أبرز المناسبات الهندية والمتمثّلة بيوم الاستقلال الهندي ومهرجان أونام، وذلك في مطعم خيبر الكائن في الطابق 15 من الفندق.

مطعم خيبر في فندق ديوكس دبي
مطعم خيبر في فندق ديوكس دبي

هذا واحتفالاً بهاتين المناسبتين، سيتم تزيين المطعم بتنسيقات آسرة من الزهور بأسلوب يتطابق مع تقاليد الاحتفالات الهندية خلال الفترة من 15 ولغاية 18 أغسطس 2018.


مطعم خيبر في فندق ديوكس دبي
مطعم خيبر في فندق ديوكس دبي

كما سيقدم المطعم لزواره عند وصولهم شراب مانجو لاسي الشراب التقليدي خلال مهرجان اونام الروحي، ومن ثم يمكن للزوار الاختيار بين قائمتين مختلفتين من 3 أطباق، تم ابتكارهما لتلبية رغبات الضيوف من عشاق اللحوم أو محبي المأكولات النباتية على حدّ سواء.
هذا وتضمّ قائمة الطعام الخاصة بالوجبات عشاق اللحوم طبق مقبلات كوتامالي تشيكن القادم من جنوب الهند والمكون من الدجاج المسلوق مع التوابل الخفيفة كالكزبرة والنعناع، وطبق فاديان دا بولاوبولاو الذي يتألف من ناغيت الصويا المغلفة بالتوابل والمطبوخة مع أرز بسمتي.
أما على صعيد قائمة المأكولات النباتية وجبة باجيا مع البصل والشاي الهندي وطبق بيند دي دالميكس الغني بالعدس والمنكّه بالتوابل المحلية والكمّون والبصل والثوم والطماطم.
هذا ويمكن تناول قائمة طعام من 3 خيارات مقابل 180 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، ويفتتح المطعم أبوابه أمام الزوار من الساعة 5:00 مساءً ولغاية الساعة 11:00 ليلاً، كما يسري العرض من 15 ولغاية 18 أغسطس 2018.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق ديوكس دبي، المصنف من فئة 5 نجوم، هو أحد العقارات التي تملكها وتديرها شركة سيفن إنترناشيونال القابضة لتطوير العقارات، ويضم 279 غرفة و287 شقة فندقية، إلى جانب وسائل الاستجمام والراحة والمرافق الترفيهية ذات الطراز العالمي، بما فيها شاطئ خاص ومسبح داخلي ومسبح خارجي يتماهى مع الأفق، وصالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات، إضافة إلى خمسة مطاعم.

يحدث الآن  دبي مارينا مول يوفر ألعاب بلاي دوه الرائعة مجاناً خلال عيد الأضحى
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • عيد اونام (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى