أبوظبي

احتفالية عيد الأضحى من عالم فيراري أبوظبي

مجموعة من الفعاليات الثقافية الترفيهية ومهرجان للمأكولات

عين أبوظبي – عيد الأضحى 2018

أعلن عالم فيراري أبوظبي، عن استضافة فعاليات احتفالية وذلك خلال عيد الأضحى المبارك.يقدم عالم فيراري أبوظبي، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك 2018، مجموعة من الفعاليات الثقافية الترفيهية، بالإضافة إلى مهرجان للمأكولات يقام للمرة الأولى في المدينة، وذلك خلال الفترة بين 22 – 26 أغسطس 2018.

احتفالية عيد الأضحى من عالم فيراري أبوظبي
احتفالية عيد الأضحى من عالم فيراري أبوظبي

هذا وتستضيف المدينة الترفيهية خلال الفترة بين 23 – 25 أغسطس 2018، مهرجاناً للمأكولات تقدم خلاله المطاعم المشاركة باقة متنوعة من مفاهيم وخيارات الطعام المحلية والعالمية على وقع أنغام الموسيقى الحية.


احتفالية عيد الأضحى من عالم فيراري أبوظبي
احتفالية عيد الأضحى من عالم فيراري أبوظبي

ويمكن للضيوف اختبار أجواء المنافسة خلال مسابقة الطهي الحية بلاك بوكس، التي تستضيفها جزيرة ياس عند الساعة 2 من بعد ظهر يوم 23 أغسطس 2018، ويشارك فيها طهاةٌ من مختلف فنادق ومطاعم الجزيرة.
كما يستطيع الضيوف أيضاً المشاركة في العديد من الأنشطة بما في ذلك جلسات رواية القصص المستوحاة من التراث الإمارتي، بالإضافة إلى العروض المسرحية الحية، وعروض رقصة العيالة التقليدية، ومحطة للفنون والحرف اليدوية المخصصة للأطفال.
واحتفاءً بعام زايد، تستضيف المدينة أيضاً متاهة ثقافية ، يشاهد فيها الضيوف صوراً نادرة للمغفور الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيّب الله ثراه مع مقتطفات من تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة.
كما أنه يمكن للضيوف الذين يريدون شراء منتجات وهدايا تذكارية من فيراري ، الاستفادة من التخفيضات عليها ضمن النفق المؤدي إلى المدينة الترفيهية، وأيضاً ضمن أكبر مساحة تجارية لبيع منتجات العلامة في العالم.
هذا ويمكن لضيوف المدينة مضاعفة فرصهم لربح جائزة نقدية بقيمة 100 ألف درهم إماراتي، ضمن فعاليات مهرجان كنوز ياس الصيفي.
يذكر أنّ عالم فيراري أبوظبي، يفتح أبوابه من الساعة 11 صباحاً ولغاية الساعة 8 مساءً يوم 22 أغسطس 2018، مع تمديد ساعات العمل من الساعة 11 صباحاً ولغاية الساعة 10 مساءً يومي 23 و 24 أغسطس 2018.

يحدث الآن  مطعم جلو ينظم حفلة مليئة بالمرح والترفيه حول المسبح
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى