المطاعم والمقاهيمطاعم مأكولات صحية

احتفالية مطعم فلو باليوم العالمي للقهوة

بالتعاون مع محمصة نايتجار المختصة بتحضير القهوة

عين دبي – المطاعم والمقاهي

بمناسبة اليوم العالمي للقهوة الواقع في 1 أكتوبر، يتعاون مطعم فلو مع محمصة نايتجار، لإطلاق فعالية تذوق القهوة كوفي كابينج.يطلق مطعم فلو في جميرا أبراج الإمارات، بالتعاون مع محمصة نايتجار المختصة بتحضير القهوة من موقعها في السركال أفينو، فعالية تذوق القهوة كوفي كابينج الحصرية بمناسبة اليوم العالمي للقهوة، حيث سيتم تقديم أول 100 طلبية من القهوة مجاناً.

احتفالية مطعم فلو باليوم العالمي للقهوة
احتفالية مطعم فلو باليوم العالمي للقهوة

هذا وستقام فعالية تذوق القهوة كوفي كابينج بالتعاون مع محمصة نايتجار في مطعم فلو ضمن جميرا أبراج الإمارات، يوم الاثنين بتاريخ 1 أكتوبر عند الساعة 6 مساءً، وسيحظى أول 15 ضيف بفرصة المشاركة في فعالية تذوق القهوة مجاناً.
وسيشهد التعاون قيام أنتوني باباندريو، رئيس قسم إعداد القهوة في محمصة نايتجار، إلى جانب خبير تحضير أصناف القهوة، باستضافة جلسةٍ لتعليم إعداد القهوة بشكلٍ احترافي.
حيث سيتسنّى للضيوف فرصة التعرف على فنون تحميص حبوب البن واستكشاف مراحل الإنتاج والتوليفات الدقيقة التي تدخل في النكهات، فضلاً عن تجربة مذاقها باستخدام الخلطات من فلو.
كما ستتناول الجلسة التعليمية التي تدور حول كواليس تصنيع القهوة مختلف مراحل إعداد القهوة بما فيها وصفات الذواقة مثل نفحات الكشمش الأسود أو نكهات الشوكولاتة، وذلك مع شرح مفصل يلقيه باباندريو حول الإجراءات الواسعة المُتّبعة لتحديد النكهات ونسب تركيز القهوة من جميع أنحاء العالم.
وخلال تجربة استكشاف خصائص الروائح والنكهات والحموضة والقوام مع ارتشاف كل فنجان، سيتاح أمام الضيوف فرصة طرح ما يحلو لهم من أسئلة للتعمق أكثر في توليفات الطيف المتنوع من القهوة العالمية التي يقدمها مطعم فلو، كما سيحظى أول 15 ضيف بتذوق عدد من مختلف أنواع القهوة مجاناً.
وعلاوة على ذلك، ستُقدم أول 100 طلبية من قهوة مطعم فلو مجاناً بمناسبة اليوم العالمي للقهوة الذي يصادف 1 أكتوبر .


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق