المطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

احتفالية مهرجان المصابيح لوي كراثونج من مطعم باي تاي

مهرجان مأكولات لمدة 10 أيام

عين دبي – مطاعم

احتفاءً بمهرجان المصابيح لوي كراثونج، أعلن مطعم باي تاي، عن استضافة مهرجان مأكولات لمدة 10 أيام.يقدم مطعم باي تاي، قائمة طعام من ثلاثة أطباق معدة خصيصاً لمشاركتها مع الأحبة، وذلك ضمن أجواء ترفيهية تايلاندية تقليدية مقابل 290 درهم إماراتي.

احتفالية مهرجان المصابيح لوي كراثونج من مطعم باي تاي
احتفالية مهرجان المصابيح لوي كراثونج من مطعم باي تاي

هذا وسيحتفي المطعم بمهرجان المصابيح لوي كراثونج، بسلال كراثونج عملاقة، إضافةً إلى قوارب العبرة العائمة المزينة والتي ستستضيف عروض رقصٍ تقليدية .
وسيقوم الشيف أفيتشات أماتمونتري، بإعداد قائمة طعام من ثلاثة أطباقٍ تحلو مشاركتها مع الأحبة، تضم باقة من الأطباق الكلاسيكية ومجموعة من أطايب باي تاي إلى جانب ثلاثة أطباق جديدة كلياً تم إعدادها حصرياً لهذه المناسبة في فندق جميرا القصر.
وستتوفر قائمة الطعام والأجواء الترفيهية هذه في الفترة الممتدة بين 18 و28 نوفمبر، تزامناً مع مهرجان لوي كراثونج الذي يصادف في 22 نوفمبر من هذا العام.
وسيحظى الضيوف حال وصولهم مدينة جميرا بفرصة استخدام قوارب العبرة التي تحملهم في ممرات المدينة المائية الساحرة وصولاً إلى بركة مصممة خصيصاً لاستقبال ضيوف باي تاي المزيّن بأبهى حلله التايلاندية التقليدية، فيما ستضفي ثلاث سلال كراثونج كبيرة المزيد من الجاذبية لضفاف المياه التي يطل عليها تراس المطعم.
هذا وستقدم فنانة الرقص الشعبي المقيمة في المطعم، وانتاكان، عروض رقص على قارب عبرة عائم ومزيّن.
وتشتمل قائمة الطعام الخاصة بالمهرجان باقة متنوعة من الأطباق الاحتفالية التي تطيب مشاركتها مع العائلة والأصدقاء، بدءاً من طبق سوم تام جي المعدّ من سلطة البابايا الخضراء والطماطم والتفاح والكستناء وصلصة التمر هندي؛ أو اثنين من الأطباق الجديدة المعدة خصيصاً للمهرجان كطبق جونج هوم فا، المحضّر من روبيان مغلف بطبقة مقرمشة من لفائف المعجنات مع جبنة موزاريلا والكزبرة والثوم وصلصة الفلفل الحلو؛ أو فان سيب ساي جاي طبق الفطائر المحشوة بالدجاج والكاري على الطريقة التايلاندية مع البصل والكزبرة والثوم والبطاطس الحلوة وصلصة الصويا الحلوة.
كما يقدم باي تاي لزواره ، تشكيلة متنوعة من المقبلات تضم 6 أطباقٍ كطبق بانانج جونج -المعدّ من الروبيان المقرمش مع صلصة الكاري الأحمر والليتشي، وأوراق اللايم والحبق التايلاندي، فيما يحظى النباتيون بفرصة التلذذ بطبق تاو هو باد بريك تاي دم، الذي يتم تحضيره من التوفو المقلي المقرمش والبصل وحب الفلفل الأخضر وأكواز الذرة الصغيرة والفلفل الأسود وصلصة الصويا.
ويضفي طبق جاي يانج سا مون باي الجديد والمعدّ من قطع الدجاج المتبلة المشوية على الفحم مع الثوم وعشبة الليمون وتتبيلة الفلفل الحار الجاف المزيد من الجاذبية لقائمة الطعام الاحتفالية؛ في حين يتيح بلا نانج سي إيو وهو طبق شرائح السمك المطهوة على البخار مع البصل والزنجبيل والفطر والفلفل الحار الأحمر وصلصة الصويا للزوار الاستمتاع بالمذاق الرائع لأطايب باي تاي.
بالإضافة إلى طبق فاد نور ماي فا رانج المحضّر من الهليون المقلي والفطر والثوم والفلفل الحار وصلصة المحار، وبالطبع خاو مان كا تي، طبق الأرز وجوز الهند التايلاندي.
كما يقدم المطعم لرواده الحلوى التيلاندية التقليدية كاو نيو ما موانج المعدّة من الأرز بالمانجو المحلّى، إلى جانب تشكيلة شهية من أصناف الكوكتيلات والعصائر الخاصة بمهرجان لوي كراثونج.
هذا وتتوافر قائمة طعام مهرجان لوي كراثونج 2018 للضيوف على وجبات العشاء بين 18-28 نوفمبر في مطعم باي تاي بفندق جميرا القصر، وذلك مقابل 290 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنةً أطباق الطعام فقط (شخصين على الأقل).
تتوفر أيضاً قائمة الطعام العادية المحضرة حسب الطلب.
للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 044323232


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى