المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

احتفالية يوم الباستا العالمي من مطعم تراتوريا توسكانا

قائمة مأكولات حصرية وهدايا الباستا وخصومات على قسائم الطعام

عين دبي – مطاعم ومقاهي

يحتفي مطعم تراتوريا توسكانا، بيوم الباستا العالمي الموافق 25 أكتوبر، عبر إطلاق قائمة محدودة من وجبات الباستا، وخصومات على قسائم الطعام.اعتباراً من 25 أكتوبر ولغاية 2 نوفمبر 2018، سيتاح لزوار مطعم تراتوريا توسكانا، الواقع على الواجهة المائية في سوق مدينة جميرا، الذين يختارون من القائمة الحصرية خلال فترة العرض فرصة الفوز بعبوة من باستا روستيكيلا دابروزو، مع 4 قشّات مصنوعة من الباستا وقسيمة طعام يمكن الاستفادة منها في زيارتهم التالية.

احتفالية يوم الباستا العالمي من مطعم تراتوريا توسكانا
احتفالية يوم الباستا العالمي من مطعم تراتوريا توسكانا

هذا وقد كانت العلامة قد تعاونت مع روستيكيلا دابروزو، حيث قامت العلامتان بابتكار 3 أطباق جديدة تعكس التنوع الكبير في الوجبات الغنية بالكاربوهيدرات، وتم ابتكار الأطباق الجديدة من قبل أنطونيو لاكوفيلي، رئيس الطهاة لدى مطعم تراتوريا توسكانا.
وتتضمن القائمة محدودة الإصدار:
• باستا توناريلي الحبار مع صلصة كاربونارا: شرائح من الحبار وأصابع سباغيتي مقطعة لمربعات من منطقة لازيو مع السمك المدخّن وصلصة كاربونارا المدخّنة ذات القوام الناعم.
• باستا باتشيري مع لحم الضأن والنعنع وصلصة الخرشوف باستا باتشيري بنكهة الرمان، تُقدّم مع صلصة الخرشوف وأقراص لحم الضأن والنعنع
• باستا بشكل أسطوانات قصيرة مع الفلفل والبصل والخل والزيتون الأسود باستا نباتية خالية من مشتقات الألبان، تُقدّم مع صلصة الفلفل الأحمر والبصل والزيتون الأسود.
هذا ويمكن لعشاق الطعام تذوّق حوالي 20 طبقاً إضافياً جديداً عند الطلب، حيث يتكون العديد منها من الباستا بما فيها باستا كابونيتاي من منطقة بوليا الإيطالية، وباستا بيتشي من منطقة توسكاني، إضافة إلى أصناف متنوعة من الباستا مثل كابيليتي وتالياتيلي وتروفي وجنوتشي وسباغيتي.
كما يمكن تناول تراتوريا توسكانا من القائمة الانتقائية داخل المطم، ويوصي الشيف لاكوفيلي بأطباق Risotto alla Milanese وCapunti Pugliesi con Alici.
للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 3232 432 04


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق