أبوظبي

احتفالية يوم القهوة العالمي من آربان رتريت

قهوة أمريكانو مجانية للزوار من ركن روتس بيسترو

عين أبوظبي – المطاعم والمقاهي

بمناسبة يوم القهوة العالمي، أعلنت آربان رتريت، عن تقديم قهوة أمريكانو مجانية للزوار، وذلك عند طلب مجموعة الإفطار الخاصة بركن روتس بيسترو.تحتفي آربان رتريت، باليوم العالمي للقهوة، بإطلاق عرض خاص يقدمه ركن روتس بيسترو حيث سيحصل الضيوف على قهوة أمريكانو مجانية لدى طلبهم من مجموعة الإفطار الخاصة بركن روتس بيسترو، الذي يقدّم مكوّنات عضوية من مصادر محلية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

احتفالية يوم القهوة العالمي من آربان رتريت
احتفالية يوم القهوة العالمي من آربان رتريت

يذكر أن آربان رتريت، هي منصة تقدّم مجموعة من المطاعم ضمن ركن خاص بكلّ واحد منها وذلك في ياس مول أبوظبي، وينفرد هذا المشروع والتي تم افتتاحه منتصف العام الجاري بطابعه المختلف حيث يحيط بالضيوف مطاعم عالمية مختلفة لكل واحد منها طابعاً خاصاً ضمن أجواء عائلية ممتعة.


احتفالية يوم القهوة العالمي من آربان رتريت
احتفالية يوم القهوة العالمي من آربان رتريت

ويتواجد آربان رتريت في الطابق الثاني بياس مول ويفتح أبوابه من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 مساءً يومي الخميس والجمعة.
هذا ويعتبر روتس بيسترو ضمن مجموعة المطاعم الجديدة التي رحب بها آربان رتريت، حيث تقوم المنصة بتغيير مطاعمها الاثني عشر كل ثلاثة أشهر، وذلك في سبيل توفير فرصة للأعمال الناشئة ودعم المواهب المحلية ومساعدتهم على الانطلاق وابتكار أحدث التوجهات في قطاع المأكولات والمشروبات في الشرق الأوسط.
كما تشمل الدورة الثانية مطاعم عالمية منها مكسيكي (ماريا بونيتا) وهندي (رولين إنديا) وعربي (فلافل بوينت) وبحري (أوف ذا هوك) وغيرهم الكثير، يمكنكم التعرف على المزيد لدى زيارتكم المقبلة لآربان رتريت.
تجدر الإشارة إلى أنّ منصة الطعام Urban RetrEAT تم تأسيسها في يونيو 2018، على يد دانا الشريف التي بدأت رحلتها في مجال الطعام، عندما أطلقت للمرة الأولى كالي تاكوس الذي يمثل واحداً من مفاهيم المطاعم المتنقلة التي وصلت إلى السوق.

يحدث الآن  فندق الريتز كارلتون أبوظبي يعلن عن عروضه لشهر أغسطس 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى