الفنادقفنادق خمس نجوم

احجز بــفندق الميدان وتمتع بــ 3 مميزات

عين دبي – فنادق 

يوفر فندق الميدان ثلاثة أسباب مُقنعة لحجز إقامة مليئة بالتجارب الممتعة والأوقات التي لا تُنسى، و في هذا المقال سنتعرف على أهم عروض هذا الفندق في فصل الصيف. 

  • خصم 30% على الإقامات الصيفية

من خلال موقع مُهيب ذو إطلالات ساحرة على مضمار سباق الخيول في دبي، ومسافة قريبة من وسط مدينة دبي ومطار دبي الدولي، يوفر فندق الميدان لضيوفه شعوراً بالاسترخاء والهدوء التام بالوقت الذي يبقون فيه على تواصل مع كل ما تتميز به المدينة من إثارة وتجارب ترفيهية مميزة. يضم الفندق بين أرجائه 284 غرفة وجناح فخم مصممة ومجهزة بغاية الأناقة، بالإضافة إلى سبا فاخر وثمانية مطاعم وبارات، ويوفر الفندق وفرة من الضوء الطبيعي مع فرصة الاستمتاع بمشاهدة مناظر طبيعية خلابة ممتدة على مساحات كبيرة.

  • خدمة نقل مجانية من وإلى وجهات التسوق
يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

لا يبعد فندق الميدان سوى مدة 12 دقيقة عن أكبر مراكز التسوق في العالم؛ دبي مول، مما يجعل منه المقصد المثالي لهواة السفر وعشَّاق التسوق الباحثين عن العلامات التجارية الفاخرة. والأكثر من ذلك، توفر الباقة الصيفية لضيوف الفندق خدمة نقل مجانية من وإلى دبي مول ومراكز التسوق الأخرى المنتشرة حول المدينة، لتتيح لهم بذلك الكثير من الفرص للاستفادة من موسم التخفيضات الصيفية الرائع.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
  •  رحلة طهي للاستمتاع بمذاقات فريدة في مطعم فاريرز
يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

فاريرز هو مطعم يبعث على البهجة، وذو أجواء مناسبة للعوائل، حيث يوفر الشواء العائلي التقليدي أيام الجمعة مع محطات الطهي الحية التي تتيح للضيوف مشاهدة الطهاة وهم يبتكرون ألذ الأطباق. كما تتوفر مناطق آمنة للعب سيستمتع بها كثيراً أحباؤنا الضيوف الصغار مع القلعة النطاطة والسينما المصغرة، والرسم على الوجوه وغير ذلك الكثير. كما تشمل الأسعار المخفضَّة للغرف إنترنت لاسلكي “واي فاي”، أفضلية الدخول إلى الصالة الرياضية والسبا والمرافق المخصصة للأطفال. وسيحصل الضيوف الذين يزورون فندق الميدان لأول مرة على برنامج عضوية الفندق مجاناً، ديسكفري من تحالف الفنادق العالمي.

للحجز إتصل بالرقم التالي 97143813333

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى