الوجهات

” اختر مكان عملك بنفسك ” مفهوم جديد ومميز في دبي

The Place أفضل بيئة عمل مشتركة في دبي

” اختر مكان عملك بنفسك ”مفهوم جديد ومميز في دبي

عين دبي – وجهات

مكان واحد تقضي فيه وقتًا أكثر من منزلك هو مكان عملك , فلماذا لا تختار مساحة فعالة ، بها جميع وسائل الراحة ، وبيئة هادئة ، وقبل كل شيء فعالة من حيث التكلفة.

يعتني “The Place” بكل هذه الأشياء ويوفر لك أفضل بيئة عمل مشتركة في دبي.

تشتهر دبي بثقافة العمل الرائعة وتعمل “The Place” على تحسين إنتاجيتك في منطقة الراحة الخاصة بك. يحتوي “The Place” على مساحات عمل مشتركة متاحة للإيجار حيث ستحصل على بيئة عمل رائعة. توفر لك المساحة المشتركة للمكاتب بنية تحتية يمكن الوصول إليها وهي سهلة الاستخدام.

بعد إنشاء أول مساحة مكتبية مشتركة لهم في “The One Tower” ، فإنهم يبتكرون المبنى الثاني في أكثر المناطق الحرة في دبي شهرة. 

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK

مركز دبي للسلع المتعددة..DMCC

بنية تحتية:

  • مركز أعمال طابق كامل بمساحة تزيد عن 13000 قدم مربع
  • منظر 360 درجة من 36 طابق
  • صالة فسيحة مع مقهى ومنطقة للعروض التقديمية.
  • 35 مكاتب مجهزة بالخدمات
  • منطقة عمل مشتركة بها 47 محطة عمل
  • غرف الاجتماعات والمجلس

ساحة للعمل الجماعي:

شهدت دبي زيادة كبيرة في مساحات المكاتب المشتركة. إنها مساحة عمل مرنة مع جميع وسائل الراحة المكتبية المناسبة للعاملين لحسابهم الخاص ، والشركات الناشئة ، ورجال الأعمال ، والفرق الصغيرة ، أو حتى فرق المشاريع من الشركات الكبرى.

يوفر “المكان” مكاتب ومكاتب متاحة للإيجار , لدينا 47 محطة عمل حديثة في المنطقة المفتوحة في مركز دبي للسلع المتعددة.

مركز أعمال:

مركز الأعمال مفتوح لجميع العملاء الذين وقعوا عقودهم. إذا كنت قد استأجرت مكتبًا أو طاولة في مساحة العمل المشتركة ، فسيكون بإمكانك الوصول إلى مركز الأعمال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يستخدم The Place تطبيق الهاتف للسماح للعملاء باستخدام مركز الأعمال في أي وقت.

35 مكتبًا مجهزًا بقدرات وإطلالات مختلفة ومجهزة تجهيزًا كاملاً لتلبية احتياجات أي عميل. ستتيح لك وحدات التحكم في التيار المتردد الفردية في كل مكتب ، ونظام اتصالات IP ، ومرافق الطباعة القائمة على wifi ، وشبكة تكنولوجيا المعلومات المؤمنة بالكامل مع جدران الحماية ، الحصول على جميع الفوائد من موقع مكتبك.

غرف الاجتماعات ومجلس الإدارة:

غرف الاجتماعات جوهرية لأي مكتب. يوفر المكان المثالي لاستراتيجيات العصف الذهني والأفكار.

يحتوي مركز Place Center في مركز دبي للسلع المتعددة على غرف اجتماعات واجتماعات بسعات مختلفة. إذا كان لديك اجتماع فريق صغير ، يمكنك اختيار غرفة الاجتماعات بسعة 6 أشخاص. خيار آخر بسعة 12 شخصًا. هذه الغرف مجهزة بمكالمات المؤتمرات والفيديو ، وشاشة كبيرة مع كابل HDMI للعروض التقديمية ولوح أبيض ومرطبات.

مساحة الحدث:

لا تكتمل مساحة المكتب بدون مساحة للفعاليات ، لذلك اهتم “The Place” بتصميم واحد لك. تحتوي صالة Place على مساحة أحداث حيث يمكنك تنظيم الأحداث ودعوة ما يصل إلى 50 شخصًا. لقد اهتموا بجميع الترتيبات التي قد تحتاجها.

تتوفر جميع أنواع المعدات مثل الميكروفون وجهاز العرض ونظام الموسيقى والضروريات الأخرى بسهولة للأحداث.

يمكنك الاتصال لتقديم الطعام إذا لزم الأمر.

المساحة المشتركة أو مساحة العمل المشتركة هي اتجاه جديد ينمو بسرعة كبيرة في دبي. إنه يحسن المساحة وكذلك البنية التحتية. “المكان” بمركزه الثاني القادم ، هو أحد الحلول المثالية لمتطلبات مكان عملك.

تاريخ إطلاقه في منتصف فبراير 2021

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى