الفنادقفنادق خمس نجوم

استبدال العبوات البلاستيكية في جيه إيه للمنتجعات والفنادق

تم التخلص من 1,7 مليون قطعة من مختلف الأحجام

عين دبي – الفنادق

في إطار حماية البيئة والحد من الاستخدام المفرط والخاطئ للبلاستيك، قامت جيه إيه للمنتجعات والفنادق، باستبدال 1,7 مليون عبوة بلاستيكية بعبوات زجاجية صديقة للبيئة.استبدلت جيه إيه للمنتجعات والفنادق، جميع العبوات البلاستيكية في الغرف وكافة مملكاتها وفنادقها بمختلف أنحاء العالم، بعبوات مياه مصنعة من الزجاج الصديقة للبيئة والقابلة لإعادة الاستخدام والتدوير.

عمليات التجديد في جيه إيه ذا ريزورت شاطئ جبل علي
جيه إيه ذا ريزورت شاطئ جبل علي

وقامت جيه إيه للمنتجعات والفنادق في دبي، منذ إطلاق سياستها الجديدة في مطلع العام، بالتخلص من المنتجات البلاستيكية.
هذا وقد بلغت حجم عبوات المياه البلاستيكية التي تم التخلص منها 1,7 مليون قطعة من مختلف الأحجام.
وكانت العبوات البلاستيكية ذات السعة 500 مل أكثرها إذ بلغ مجموعها 1,4 مليون قطعة.
كما ستقوم جيه إيه للمنتجعات والفنادق، بتركيب أنظمة جديدة لمعالجة المياه، بالإضافة إلى أنظمة التنظيف والتعبئة والتغليف التي ستؤدي إلى خفض البصمة الكربونية والضرر البيئي.
هذا وستقوم أيضاً، بتركيب 40 جهاز رقمي لتوزيع المياه لخدمة رواد الفنادق مجانًا وتوفير مياه طازجة مفلترة، كما وسيشمل استخدام الأجهزة الرقمية في جميع شركاء جيه إيه.
يذكر أنّ جيه إيه للمنتجعات والفنادق، تقوم بالتعامل مع القضايا البيئية والتخلص من السياسات المؤثر سلبًا على البيئة مثل هدر الطعام والتلوث، من خلال تسليط الضوء على تلك القضايا وإشراك الضيوف والزواد القادمين من مختلف أنحاء العالم بتلك المواضيع.
تجدر الإشارة إلى أنه قد بلغات حجم الاستثمارات لتركيب الأنظمة، في كل من منتجع جيه إيه وجيه ايه أوشن فيو وجيه أيه حصن حتا، أكثر من مليون درهم إماراتي، حيث ستوضع عبوات زجاجية سعة 1 ليتر في جميع الغرف عبر الفنادق الثلاثة وبالشقق والأجنحة الفاخرة في جيه ايه برج شقق شاطئ الواحة.
الحدث: استبدال 1,7 مليون عبوة بلاستيكية بعبوات زجاجية صديقة للبيئة
الوجهة: جيه إيه للمنتجعات والفنادق


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق