مشاريع مستقبلية

استلام المرحلة الأولى من مشروع مزايا ريزيدانس في مسقط

تنفيذ المشروع في مدة لا تتجاوز 18 شهرا

عين دبي – مشاريع مستقبلية

أعلنت شركة المزايا القابضة، عن تسلمها رسمياً المرحلة الأولى من مشروعها مزايا ريزيدانس الموالح في مسقط بسلطنة عُمان، من المقاول الرئيسي للمشروع.يضم مشروع مزايا ريزيدانس في مسقط، وحدات سكنية ذات تصاميم ومساحات عصرية، إلى جانب توفير المرافق الخدمية من حمامات سباحة، وملاعب تنس، ومناطق لعب للأطفال، وأندية صحية نسائية ورجالية، بالإضافة إلى مواقف السيارات السفلية وخدمات الأمن والتنظيف والصيانة على مدار الساعة.

استلام المرحلة الأولى من مشروع مزايا ريزيدانس في مسقط
استلام المرحلة الأولى من مشروع مزايا ريزيدانس في مسقط

وقد تم تنفيذ المشروع في وقتٍ لا يتجاوز 18 شهرا، وضمن الخطة الموضوعة له منذ اليوم الأول، وتم بيع 50% منه على المخطط.
هذا وتعمل شركة المزايا القابضة، حالياً مع وزارة الإسكان على تحويل وثائق الملكية من عهدتها إلى عهدة الملاك والمشترين للوحدات السكنية في مزايا ريزيدانس، وتوفير دليل متكامل لكل مشتري ومالك بكافة مواصفات الوحدة والمرافق المتوفرة بالمشروع وآليات التواصل مع شركة إدارة العقار وكافة الإرشادات الإدارية والفنية.
وقد راعت شركة المزايا القابضة، في مروعها مزايا ريزيدانس، كافة متطلبات التطوير والإنشاء المثالي والمتماشي مع متطلبات المسكن الملائم للمواطن العماني بشكل خاص والمواطن الخليجي بشكل عام، من حيث جودة المواد المستخدمة وآلية التنفيذ والتشطيب، إلى جانب التأكد التام والكامل من كفاءة المرافق المخصصة للمشروع وجاهزيتها لاستخدام الملاك.
كما قامت شركة المزايا بتوقيع عقد إدارة المشروع مع شركة بيت الأصول المتخصصة في إدارة العقارات، والتي قامت بدورها بتوفير فريق عمل إداري وفني متكامل للعمل في موقع المشروع على مدار اليوم (7/24) وذلك لخدمة جميع الملاك والقاطنين والزوار.
هذا وستتولى شركة بيت الأصول توفير خدمات الأمن والحراسة على مدار اليوم، وخدمات التنظيف والحفاظ على جمالية المشروع على الصعيدين الداخلي والخارجي، إلى جانب توفير الدعم الإداري والفني والصيانة لكافة وحدات المشروع والمرافق المخصصة للملاك والزوار، من مواقف السيارات وبرك السباحة والنادي الصحي والملاعب المختلفة والمساحات الفضاء.
وكانت المزايا وفي وقت سابق قد أعلنت عن اكتمال كافة الأعمال الانشائية للمرحلة الأولى من مشروعها مزايا ريزيدانس الموالح وباشرت بتسليم الوحدات لملاكها الجدد، حيث يوفر المشروع شقق بمساحات وتصاميم تناسب أذواق وطريقة معيشة مختلف الأسر العمانية والخليجية، في ظل تنوع مساحات الشقق وتصاميمها المتنوعة، كما يتميز بقربه من مطار منطقة السيب الجديد ما يعزز من جاذبيته للسكان والمستثمرين من مختلف الفئات.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى