سياحة خارجية

استمتع بخصومات منتجع كانيون رانش لينوكس

عين دبي – وجهات خارجية 

يستعد منتجع كانيون رانش لينوكس للاحتفال بذكراه السنوية الـــ 27 في شهر سبتمبر القادم، وسيحظى النزلاء بهذه المناسبة على حسم بنسبة 25% من إجمالي الأسعار العادية يحظى النزلاء للذين يحجزون إقامتهم بين 5 و30 سبتمبر.

وقد انتهى المنتجع مؤخرا من تجديد تصميم قاعة الطعام في قصر بيل فونتين، بحيث باتت تتضمن تغييرات تضمن للنزلاء تجربة عشاء أكثر حيوية على صعيدي الطعام والديكور معاً، لتتميز بـديكور مستوحى من قصور العصر المُذهَّب إذ تتزيّن الأبواب بإطارات مكسوة بالحجر الكلاسيكي وأعمدة وتفاصيل معزّزة الشكل بفضل إنارة ولمسة فنية عصرية بهدف إضافة طابع عصري وحيوي يتماشى مع متطلبات هذا العصر.

أما على صعيد الغرف، بانتظار الضيوف تجديدات على كل أنظمة التدفئة والتبريد وتركيب أقفال باب وخزنات جديدة، في حين سيتم إضفاء لمسة عصرية على المفروشات القائمة أصلاً بهدف توفير طابع فخامة بسيط وخالص.

يقع ملاذ السكن الاستثنائي على طول الساحل الشرقي في قلب الغابة الهادئة شاغلاً مساحة 120 فدان، ويتميّز بموقع استراتيجي إذ يبعد 240 كلم فقط عن مدينة نيويورك و210 كيلومترات عن بوسطن.

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK

Canyon-Ranch-Lenox-Canoeing-300dpi

ويمكن للنزلاء الاستمتاع بمناظر ريفية رائعة على الغابات والحدائق وأحواض السباحة العاكسة، كما ويتّسع النزل المجهّز بغرف أنيقة لـ 200 نزيل ويتميّز بمفروشات وتجهيزات حديثة.

أمّا قصر بيل فونتين المدهش وهو نسخة طبق الأصل عن قصر “لو بيتي تريانون” الذي سكنه الملك لويس السادس عشر – بالإضافة إلى النقطة المركزية الهندسية للعقار – فيتضمن مواقد رائعة ومكتبات شاهقة وقاعة طعام ومقهى أعيد ترميمهما للتوّ.

ويحتوي منتجع كانيون رانش لينوكس على منتجع صحي يعد مجمّع فسيح يتيح للنزلاء ممارسة التمارين الرياضية وتمارين الأوزان ورياضة الدراجة الثابتة واليوغا والبيلاتس، بالإضافة إلى مجموعة نشاطات رياضية أخرى مثل كرة المضرب وكرة الراح وكرة السلة والاسكواش.

كما يمكن للنزلاء ممارسة الغطس في أحد أحواض السباحة الداخلية أو ببساطة الاستمتاع بجلسة تدليك مريحة.

Canyon-Ranch-Lenox-Indoor-Pool-300dpi

ويتعيّن على النزلاء الذين يحجزون إقامة لمدة 3 ليالٍ على الأقل في فترة الاحتفال بعيد المنتجع، أي من 5 إلى 30 سبتمبر، ذكر عبارة “أنيفرسري سبيشيل” anniversary special عند الحجز عبر الهاتف للاستفادة من حسم بنسبة 25% على إجمالي الأسعار العادية. للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 18007429000 أو زيارة الموقع الالكتروني التالي

أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى