الفجيرة

افتتاح أحدث فرع لسلسلة مطاعم ناندوز في الفجيرة

اعتباراً من 17 أغسطس الحالي

عين الفجيرة – المطاعم

أعلنت ناندوز، عن افتتاح أحدث كازا في الإمارات مع إطلاق فرع لها في الفجيرة سيتي سنتر، وذلك في 17 أغسطس الحالي.سيكون الفرع الجديد الذي يستقبل الزبائن اعتباراً من 17 أغسطس الحالي، أول مطعم للعلامة في إمارة الفجيرة.

الفجيرة سيتي سنتر
الفجيرة سيتي سنتر

هذا وستضم قائمة الطعام في الفرع الجديد من علامة ناندوز، أطباق الدجاج المشوي على اللهب بصلصة البيري بيري، بالإضافة لتشكيلة من السلطات، والبرغر، والسندويشات، والحلويات، ومشروبات غازية غير محدودة للضيوف.
ويجسّد المطعم الجديد لعلامة ناندوز، الديكور الذي تمتاز به علامة ناندوز، والذي يتميز بمقاعد مريحة وألوان زاهية، ويعكس الإرث الأفرو برتغالي للعلامة التي اشتهرت به حول العالم.
كما سيجد الضيوف في أول مطعم لعلامة ناندوز في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة ، معرضاً من التحف والأعمال الفنية الأصلية التي تعود لأبرز الفنانين من جنوب أفريقيا.
هذا ويعد الفجيرة سيتي سنتر، أكبر مركز تسوّق على مستوى منطقة الساحل الشرقي ووجهة أولى للعائلات ، ويعكس هذا الافتتاح توجهاً جديداً للعلامة نحو سوق جديد مع توفر عدد قليل نسبياً من سلاسل المطاعم العالمية في الفجيرة بالمقارنة مع غيرها من الإمارات الأخرى.
تجدر الإشارة إلى أنّ ناندوز تأسست في جوهانسبرغ ، جنوب أفريقيا في عام 1987، ومنذ ذلك الوقت وسّعت حضورها في كل أنحاء العالم بافتتاح 1200 مطعم في 23 بلداً ضمن خمس قارات ، وتعتبر علامة ناندوز من أكبر العلامات المهتمة بالفن الأفريقي المعاصر ، حيث تجمع وتعرض سنوياً في مطاعمها مجموعة من الأعمال الفنية ، وتشتهر ناندوز عالمياً بدجاج البيري بيري والمشبّع بالنكهة لـ 24 ساعة والمشوي على اللهب ، كما يتميز ناندوز بتحضير البيري بيري الحار الذي كان السكان الأفارقة الأصليون هم أول من جلبه للبرتغاليين منذ قرون مضت.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطعم أوليرز في الفجيرة (1)
  • منيو مطعم ناندوز ابوظبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق