سياحة خارجية

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء

فيلا موراكا في منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي

عين دبي – وجهات خارجية

أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي، أول سكن فندقي مبني تحت الماء.تستقبل موراكا النزلاء اعتباراً من شهر نوفمبر الحالي، موفرةً لهم تجربةً مميزة ضمن طابقين عُلوي فوق الماء وسفلي تحت أعماق المحيط الهندي.

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء
افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء

التجارب
تتضمن قائمة التجارب التي تمثل جوهر الرحلة في موراكا رحلات التجوال، والمذاقات ، ورحلات استشكاف الذات، وتجارب المغامرة والإثارة، لتكمّل فرصة العمر لاستكشاف واحدة من البيئات البحرية من منظور جديد .


افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء
افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء

خدمة شخصية
سيحظى نزلاء موراكا بعدد من الخدم الشخصيين الذين تتمثل مهمتهم في الاهتمام بكل تفصيل متعلق بإقامة الضيوف يومياً على مدار الساعة وتقديم خدمة ممتازة تعكس صورة منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي.
كما سيقوم الخدم الشخصيون بتعريف الضيوف بكل خيارات التجارب المقدمة لهم في موراكا والمالديف، فضلاً عن كونهم مدربون على تلبية متطلبات الضيوف بدءاً بتوفير كل عناصر الخصوصية لهم إلى لتقديم تجارب طعام حصرية.
ومن بين الإضافات الجديدة التي أُجريت على كونراد المالديف افتتاح فيلات الديلوكس الشاطئية المحسّنة والتي تولى مهمة تصميمها المهندس (يوجي يامازاكي) الذي شارك في تصميم موراكا، لتشكل واحدة من أكثر الفيلات طلباً.
ومع التصميم الجديد الذي يركز عن توفير مساحات رحبة، بلغت تكلفة عمليات تطوير فيلا الديلوكس الشاطئية الـ 42 الحائزة على جوائز والتي تفتتح أبوابها هذا الشهر، 8.3 مليون دولار أمريكي.
وتتمتع كل فيلا بموقع في قلب البية الطبيعية وتحيط بها النباتات الاستوائية الكثيفة موفرة أقصى مستويات الخصوصية للضيوف.
ومن بين أبرز السمات التي تبرز في التصميم هي المساحات الداخلية الغنية بالعناصر الطبيعة التي يتخللها الضوء الطبيعي وتشرف على حديقة مستوحاة من الطراز الياباني مع منطقة جلوس خارجية، بالإضافة إلى مدخل خاص إلى الشاطئ المزيّن بأشجار النخيل.
هذا ويوفر كونراد المالديف جزيرة رانغالي خدمة تطبيق كونراد كونسيرج الذي يمنح للمسافرين من مختلف أنحاء العالم بحثاً عن تجارب سفر فاخرة إمكانية تحديد تفضيلات إقامتهم الفندقية قبل وأثناء كل زيارة باستخدام الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي، بما في ذلك تسجيل الدخول إلى الفندق من المطار أو اختيار مستلزمات وخدمات الاستحمام، بالإضافة إلى العديد من المزايا المتنوعة.
ويشارك كونراد المالديف جزيرة رانغالي في هيلتون أونورز، برنامج ولاء النزلاء الحائز على جوائز والمتوفر ضمن 14 علامة فندقية تابعة لهيلتون.

يحدث الآن  المسافر باقات عروض مميزة خاصة للموسم الثاني من شتاء طنطورة 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق