مشاريع مستقبلية

افتتاح أول صالة ترامبولين مخصصة للسيدات قريباً في الرياض

تقع صالة باونس الجديدة في منطقة الروضة

عين دبي – مشاريع مستقبلية

أعلنت باونس الشرق الأوسط، عن قرب افتتاح أول صالة للقفز مخصصة للسيدات في العالم في مدينة الرياض.تقع صالة باونس الجديدة في منطقة الروضة، طريق خريص الذي يصل بين شرق وغرب مدينة الرياض، وتمتد الصالة على مساحة 3000 متر مربع وتعتبر أكبر صالة للقفز الحر في العاصمة.

افتتاح أول صالة ترامبولين مخصصة للسيدات قريباً في الرياض
افتتاح أول صالة ترامبولين مخصصة للسيدات قريباً في الرياض

وتحتضن صالة باونس الجديدة، مجموعة كبيرة من الأنشطة المناسبة للسيدات من مختلف الأعمار والمستويات، إذ تضم صالة باونس أكثر من 80 ترامبولين متصلة ومنطقة سلام دانك الخاصة بكرة السلة ومنطقة للقفز الحر وأخرى للعبة الدودج بول، إلى جانب الكيس الهوائي وتحديات اكس بارك، ومجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة الترفيهية المخصصة للسيدات فقط.
وسوف تتاح للسيدات والشابات من مختلف الأعمار قريباً فرصة ممارسة إحدى ألعاب الترفيه، عند افتتاح صالة باونس الجديدة في الرياض إلى جانب إمكانية التدرب على مجموعة واسعة من الرياضات.
هذا وتوفر باونس لمحبي رياضة القفز نوعاً جديداً من المغامرات المشوقة والمفعمة بالطاقة فوق الترامبولين، ومن بينها صالة إكس بارك التي تضم تحديات إضافية وفرصة للتنافس فوق ملعب رياضي ذو تصميم يحاكي الطراز الحر بجميع أركانه وعقباته الصعبة.
كما تقدم باونس، مجموعة من أنشطة اللياقة البدنية الترفيهية، وسيشرف طاقم عمل مؤلف بالكامل من السيدات والمرشدات المحترفات والمتخصصات في رياضة القفز على الصالة الجديدة ليقدمن النصح والإرشاد للمشاركات في تحديات القفز.
تجدر الإشارة إلى أنّ إدارة باونس ،عقدت جلسة لاختيار مواهب لتنضم إلى فريق العمل في الرياض، وشهدت لجنة توظيف المواهب طلبات تسجيل أكثر من 5000 طلب تسجيل، مع العلم أن مقابلات التوظيف تمت بالطريقة التي يتم اختيار المواهب فيها في برنامج إكس فاكتور، بحيث طلب من المرشحين أداء عرض استعراضي للحركات التي يجيدونها ليتم اختيارهم على أن يتحلون بشخصية مرحة وإيجابية.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • باونس الرياض (4)
  • اين يقع ترامبولين السيدات بالرياض (1)
  • متى افتتاح باونس الرياض (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق