رأس الخيمة

افتتاح أول فرع لمتجر الفطيم إيس في رأس الخيمة

في المنار مول

عين رأس الخيمة – وجهات

أعلنت متاجر الفطيم إيس، عن افتتاح فرعها الأول في منطقة الإمارات الشمالية، وذلك في المنار مول في مدينة رأس الخيمة.يعد متجر الفطيم إيس الجديد، إضافة إلى مركز التسوق الذي شهد عمليات توسعة بقيمة 100 مليون دولار أمريكي، وبافتتاح هذا المتجر الجديد أصبح لدى إيس الآن تسعة متاجر في مختلف أنحاء دولة الإمارات، أربعة منها في دبي وثلاثة في أبوظبي وواحدة في العين وأحدثها في رأس الخيمة.

منار مول في رأس الخيمة
منار مول في رأس الخيمة

هذا ويقدم المتجر الجديد الذي تبلغ مساحته 21,230 قدم مربع مجموعة واسعة من المنتجات للأثاث الخارجي والحدائق والأدوات المنزلية والطلاء والديكور، ومنتجات العناية الشخصية ومنتجات السيارات.
وبالإضافة إلى ذلك ، سيوفر المتجر أيضاً مجموعة كبيرة من الخدمات بما في ذلك مزج الطلاء ونسخ المفاتيح والتسليم المنزلي والتركيب.
ويقدم المتجر بمناسبة افتتاحه العديد من العروض والصفقات على جميع المنتجات من أبرز العلامات التجارية، مثل إيس وبلاك آند ديكر وكارشر وأفترون وغاردينا وهوموركس وغيرها الكثير.
وسيزداد إجمالي المساحة القابلة للتأجير في المنار مول الذي طورته مجموعة الحمرا عند الانتهاء من أعمال التوسعة بالكامل من 300 ألف قدم مربع إلى ما يقرب من 600 ألف قدم مربع، مما يوفر مساحة إضافية تتسع لنحو 80 متجراً.


وتشمل قائمة العلامات التجارية التي ستفتتح متاجر جديدة في المركز التجاري الذي تم تجديده حديثاً سوبر دراي وأديداس وفيزرز وبيت الكندورة وآنابيل وأنتونيو وديفا وهومز آر أس وكارتر ودايسو وعدة علامات من مجموعة لاندمارك بما في ذلك كوتون وكابريسا وإيكو وستيف مادن وبابلوسكي وحديقة المغامرات الداخلية تريدوم من لاندمارك، ومتجر الفطيم إيس الجديد.
يذكر أنّ المنار مول، يقع بالقرب من المركز التجاري في مدينة رأس الخيمة، ويضم نخبة من العلامات التجارية العالمية مثل كارفور وماركس أند سبنسر وإتش أند أم وسيفورا وإم أند كو وغاب ونيو لوك ونيكست ومذركير وبوتس وباث أند بودي ووركس وتشيليز وماكدونالد وكي إف سي، وذلك إلى جانب العديد من العلامات التجارية لمتاجر التجزئة الأكثر شهرة في دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك باريس غاليري و سن أند ساند سبورتس وداماس وإي ماكس وفن سيتي فضلاً عن 7 صالات سينما من نوفو.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق