سياحة خارجية

افتتاح أول فنادق ميلينيوم في تركيا

افتتاح فندق ميلينيوم اسطنبول القرن الذهبي

عين دبي – وجهات خارجية

أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم، عن افتتاح فندق ميلينيوم اسطنبول القرن الذهبي، في شهر أبريل المقبل.


يعتبر فندق ميلينيوم اسطنبول القرن الذهبي، المصنف من فئة الخمس نجوم، هو الفندق الأول لفنادق ومنتجعات ميلينيوم في تركيا.

يتألف الفندق الجديد من 127 غرفة، تضم إطلالات جميلة على الممر المائي في اسطنبول، وقد سمي الفندق بهذا الاسم تيمّناً بمنطقة هاليتش المجاورة حيث الخليج الأساسي لمضيق البوسفور.

 افتتاح فندق ميلينيوم اسطنبول القرن الذهبي
افتتاح فندق ميلينيوم اسطنبول القرن الذهبي

هذا ويقع فندق ميلينيوم اسطنبول القرن الذهبي، في قلب المدينة التاريخي، وتحديداً داخل حديقة قصر بلاهيرني مقابل شاطئ أيازما وكنيسة القديسة مريم في بلاهيرني، وعلى مسافة قريبة من أشهر المعالم السياحية في اسطنبول، مثل مسجد ومتحف تشورا وحيّ بلاط العريق الذي يزخر ببيوت عثمانية ملوّنة قائمة منذ مئة عام ومدرجة على قائمة اليونسكو.

يحدث الآن  منتجع فاكارو المالديف يقدم تجربة الغوص مع أسماك المانتاراي

كما يمنح موقع الفندق، فرصةً لزواره لاستكشاف المدينة بسهولة، إذ يبعد خطوات قليلة عن أقرب محطة متروباص وميناء أيفانساراي، و3 كلم عن مركز هاليتش للمؤتمرات، و10 دقائق سيراً على الأقدام عن المدينة القديمة، ولا يفصله سوى 15 كلم عن مطار أتاتورك الدولي.

يذكر أنّ فندق ميلينيوم اسطنبول القرن الذهبي، يضم 127 غرفة وجناحاً أنيقاً، ويحتوي على مركز للياقة البدنية مجهّز بأحدث المعدّات، وسبا فاخر، وحمّام تركي إلى جانب مركز شامل للأعمال يضمّ قاعة تبلغ مساحتها 404 أمتار مربّعة وغرف اجتماعات.

يحدث الآن  لا تفوتوا إختبار رياضة الصقور الملكية في كازاخستان

كما يستقبل مطعم كيروس، الزوّار طوال اليوم ويُقدّم لهم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية المبتكرة، بما في ذلك بوفيه فطور، إضافةً أنه يمكن للضيوف تناول الغداء أو العشاء في مطعم تكفور، الذيً يُقدّم اللحوم ويوفّر مشاهد جميلة للقرن الذهبي، كما تصطحب قاعة الطعام الخاصة كاثيسما الضيوف إلى العهد البيزنطي عبر تذوّق باقة من الأطباق الشهيرة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى