التسوقالوجهات

افتتاح أول متجر ثقافي لدار أسولين في دبي

في ركن فاشن أفنيو في دبي مول

عين دبي – وجهات

أعلنت دار أسولين للمنشورات، عن افتتاح فرعها الثاني في العالم، وذلك في ركن فاشن أفنيو في دبي مول.تبث شاشات المكتبة التي تم افتتاحها حديثاً في دبي مول بجوار متاجر ديور وشانيل وفندي، الفيلم المصوّر الكلاسيكي الذي ابتكرته مارتين أسولين، إلى جانب قائمة الأغاني.

افتتاح أول متجر ثقافي لدار أسولين في دبي
افتتاح أول متجر ثقافي لدار أسولين في دبي

كما تزيّن الرفوف الضخمة الممتدة من الأرض إلى السقف، مجموعة الكتب ذات الغلاف اللامع.
ونظراً إلى الواجهات الزجاجية الدائرية كلاسيكية الطابع التي تزخر كلٌ منها بالقطع المميّزة، ستصبح دار أسولين وجهة لشراء الهدايا الراقية المبتكرة.
هذا وبفضل المفاهيم المؤقتة التي ستقام شهرياً، سيحظى الضيوف بفرصة لشراء القطع الحصرية التي شكلت جزءاً من سلسلة منشورات أسولين الأكثر مبيعاً.
كما تتواجد داخل الواجهات الزجاجية، مجموعة من قطع المجوهرات الكلاسيكية ، إلى جانب التحف الفنية القيّمة وأكسسوارات الديكور.
هذا وقد تم ترتيب كل قطعة في موضع محدد بعناية خاصة لتجسد قصة معيّنة. فمثلاً، ستلاحظ طاولتَي القراءة الطويلتين من القرن العشرين ، بالإضافة إلى القطع المتوفرة عند الطلب بما فيها المنحوتات الفخمة على شكل رأس بشري والموجودة عالياً فوق الكتب أو حتى تماثيل الآلهة الأثرية.
علاوةً على بعض القطع مثل صندوق المجوهرات الفينتاج المعروض في فيلم سانست بولفارد أو مجموعة الحقائب على شكل صندوق المغزولة يدوياً من علامة لويس فيتون وغويارد التي تعود إلى مطلع القرن العشرين.
هذا وتعتبر استراحة سوانز بار الركن الحيوي في دار أسولين، وهي تقدّم قائمة طعام بنكهة عصرية وتتضمن منضدة مشروبات تزيّنها المصابيح ذات الإطار الذهبي اللامع وتحيط بها كراسٍ عالية، حيث سيستمتع الضيوف بتجربة طعام وشراب مستوحاة من بعض أشهر الكتب التي نشرتها دار أسولين.
وفي قلب الدار، توجد غرفة خاصة بأثاث فخم حيث يمكن للضيوف التعرّف عن كثب على عالم أسولين فيشعرون بحماس لمناقشة الكتب الخاصة المُعَدة بناءً على الطلب والكتب التي يتوقون لقراءتها وإضافتها إلى أرشيفهم الثقافي .
هذا وتحتضن الدار أيضاً شرفة فسيحة مطلة على نافورة دبي ، حيث تشكل السقيفة الخارجية الزاخرة بالنباتات ملاذاً فخماً من وحي ثقافة البحر الأبيض المتوسط، يشمل طاولات مزيّنة بالشموع المتقدة.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى