التسوقالوجهات

افتتاح أول متجر لعلامة HUGO في دبي

يضم المتجر مجموعة ملابس وأحذية وإكسسوارات الرجال من HUGO

عين دبي – وجهات

افتتحت علامة HUGO BOSS، أول متجر لـ HUGO في دبي، وذلك بالطابق الأرضي في دبي مول.المتجر مبني على الطراز الأحدث لمتاجر علامة HUGO وبأسلوب يعكس الروح العصرية لها،  وقد تم اختيار مواد طبيعية في التصميم مثل الصنوبر البحري والجدران الخشبية، التي تتخللها لوائح من الأكرليك وتفاصيل معاصرة تمنح التصميم لمسات بغاية البساطة والجمال.

دبي مول
دبي مول

كما يبرز اللون الأحمر الخاص بـ HUGO ، في أماكن متفرقة من المتجر لتعزيز الهوية الخاصة بالعلامة.
ويتضمن المتجر مناطق رحبة تتيح للزبائن التجول لحرية وراحة، ومنها منطقة المكتبة التي تضم عدداً من مجلات الأزياء العالمية، وبإمكان الضيوف هناك التمتع بمشروبات مجانية من البار واستعمال مقابس شحن الأجهزة الإلكترونية.
هذا ويمتد المتجر على مساحة 141 قدم مربع ويقدم عدداً من الميزات الرقمية، التي تعتبر جزءاً أساسياً من التصميم والتي تقدم للزبائن تجربة تسوق مميزة وغنية.
تتوفر في المتجر حالياً مجموعة الأزياء الرجالية لخريف وشتاء 2018، والتي تضم تصاميم ذات قصات دقيقة وتفاصيل بسيطة ، حيث تعتمد العلامة بشكلٍ أساسي على الخياطة الراقية والروح المستخية وهما سمتان تعيد HUGO من خلالهما ابتكار مفهوم ملابس الرجال .
يظهر في المتجر شعار HUGO المعكوس والمصمم بهذا الشكل ليناسب صور السيلفي.
يذكر أنّ مجموعة الكابسول الأخيرة، ستكون من المجموعات الأساسية المتوفرة في المتجر.
هذا وبإمكان الضيوف زيارة المتجر ابتداءً من 21 أكتوبر حتى 31 أكتوبر لابتكار التي شيرت أو الكنزة الخاصة بهم المزينة بشعار HUGO المعكوس وكتابة اسمهم عليها بشكلٍ معكوس.
تجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق علامة HUGO في عام 1993 كخطِ خاص بأزياء الرجال، وفي عام 1998 تم إطلاق خط أزياء السيدات، وتم استكمال العلامة بإضافة الأحذية والإكسسوارات والنظارات الشمسية والعطور التي يتم إنتاجها تحت رخصة العلامة.


– مساحة المتجر: 141 متر مربع
– يضم المتجر مجموعة ملابس وأحذية وإكسسوارات الرجال من HUGO
– العنوان: دبي مول، الطابق الأرضي
– هاتف: 97143300261+

يحدث الآن  إفتتاح العيادة الأولى لشبكة ترو سمايل وركس لطب الأسنان في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق