الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

افتتاح إستوديو بيتفن في المدينة المستدامة

مبادرة فنية مجتمعية تسعى للاستفادة من المواد المعاد تدويرها

عين دبي – وجهات

افتتحت المدينة المستدامة في دبي، إستوديو بيتفن، وذلك لتشجيع الأعمال الفنية من المواد المعاد تدويرها.يعتبر إستوديو بيتفن، مبادرة فنية مجتمعية تسعى للاستفادة من المواد المعاد تدويرها، ونشر رسالة الاستدامة.

إستوديو بيتفن
إستوديو بيتفن

وإستديو بيتفن ، عبارة عن مساحة مفتوحة أمام الجميع على اختلاف أعمارهم ومهاراتهم الفنية، ويهدف إلى رعاية وعرض أعمال الفنانين والمبدعين في المجتمع، مع تسليط الضوء على رسالة العيش المستدام.
هذا ويستضيف إستديو بيتفن ، حوارات فنية، وورش عمل، ومعارض فنية، وأنشطة للأطفال، بالإضافة إلى تنظيم جلسات مباشرة لتشجيع الزوار على الإبداع، باستخدام مواد معاد تدويرها.
ويباشر وإستديو بيتفن ، نشاطاته باستضافة معرض للتصوير الضوئي للحياة البرية للدكتور هارولد فاندرشميدت ، بالتعاون مع الصندوق العالمي للطبيعة، والذي يفتح ابوابه للزوار حتى 16 فبراير 2019.
ويتضمن المعرض صوراً للحياة البرية، تلهم الزوار برسالتها الهادفة إلى الحفاظ على الحيوانات.
يذكر أنّ الدكتور فاندرشميدت يعمل أخصائي جراحة عظام ، قبل أن يأخذ على عاتقه مهمة تعريف الناس بالوضع الحرج للحياة الحيوانية، من خلال صوره الفوتوغرافية.
الحدث: افتتاح إستديو بيتفن
المعارض: معرض للتصوير الضوئي للحياة البرية
تاريخ المعرض: 16 فبراير 2019
الموقع: المدينة المستدامة ، منطقة دبي لاند ، إمارة دبي ، دولة الإمارات العربية المتحدة


تجدر الإشارة إلى أنّ المدينة المستدامة، عي أول مجتمع مستدام قيد التشغيل بالكامل في منطقة الشرق الأوسط.
وتتبنى المدينة المستدامة في دبي الركائز الثلاث للاستدامة، وهي الاجتماعية والبيئية والاقتصادية ، وذلك ضمن مجتمع واحد شامل ومتكامل.
هذا وتوفر المدينة المستدامة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والمرافق التي لا تملك أي تأثير سلبي على البيئة ، حيث تعتمد مفهوماً يجسد ملامح العيش المستدام من خلال مساكن عالية الكفاءة لناحية استهلاك الطاقة.

يحدث الآن  8 عروض طعام لا تصدق في أشهر مطاعم وجهات مراس
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى